«ليفاندوفسكي» يُدافع عن موقف «هاينكس» ويتحدث عن شائعات «مدريد»

تحرير : عاصم سلامة

١١ فبراير ٢٠١٨ - ٠٣:٠٥ م

 أكد روبرت ليفاندوفيسكي، نجم بايرن ميونخ الألماني،ضرورة عدم الضغط على يوب هاينكس، المدير الفني للفريق، فيما يتعلق بمستقبله مع العملاق البافاري.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتراجع هاينكس (72 عامًا) عن قرار اعتزاله، وعاد لتدريب بايرن في بداية من أكتوبر الماضي، في ولايته الرابعة لبايرن وأعلن وقتها أنه سيتولى تدريب الفريق بصورة مؤقتة حتى نهاية الموسم الحالي.

هاينكس تولى المهمة بديلًا للإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي أقيل بسبب سوء النتائج، لتتحسن النتائج ويحتل البايرن صدارة البونديزليجا بـ53 نقطة بعد مرور 21 جولة، بفارق 18 نقطة كاملة عن ليفركوزن أقرب ملاحقيه، ليصبح قاب قوسين أو أدنى من الاحتفاظ باللقب للمرة السادسة تواليًا، كما تأهل لنصف نهائي كأس ألمانيا.

أما على الصعيد الأوروبي، فالفريق وصل لدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا ويُواجه بشكتاش،ما جعل إدارة النادي تتمسك باستمرار المدرب الألماني.​

تحدث ليفاندوفيسكي عن الأمر قائلًا: «لا أحب أن يقوم شخص ما بوضع شخص آخر تحت الضغط من أجل بقائه في منصبه لفترة أطول مما يريد، يوب هاينكس يدرك ما يريد، إنه قراره».

وبخصوص شائعات انتقاله لمدريد ​قال المهاجم الدولي البولندي: «لست مُهتمًا بتلك الشائعات، لا أريد التحدث عنها بعد الآن، لأنه أمر يتكرر حدوثه كل عام».

وكان هاينكس قد سخر من قبل عن كثرة الحديث عن مستقبله مع الفريق، قائلًا: «مستقبلي؟، الحديث عن مُستقبل رجل سيبلغ الـ73 من عمره قريبًا أمر مضحك، كما أن الأمر بات مُملاً»، مُوضحًا أن ينوي الرحيل بنهاية عقده في الصيف القادم.

التعليقات