دخول حسام حسن العناية المركزة إثر أزمة صحية طارئة

تحرير : شيماء رشاد

١١ فبراير ٢٠١٨ - ١٢:٢٠ م

 دخل حسام حسن، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، اليوم الأحد، إلى إحدى مستشفيات محافظة بورسعيد، عقب إصابته بأزمة صحية طارئة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وعلمت «الفرسان» أن مستشفى آل سليمان التخصصي استقبل "العميد"، في حالة اعياء شديد نتيجة قصور بالشريان التاجي، وتم حجزه بالعناية المركزة، وجاري تقديم العلاج اللازم.

كما علمت «الفرسان» أن حسام حسن عانى من المرض بارتفاع شديد في درجة الحرارة قبل مباراة «جرين بافلوز» بأربعة أيام، وأجرى بعض الفحوصات الطبية وتحامل على نفسه حتى يتمكن من قيادة الفريق، ولكن حالة العميد ازدادت سوءًا بشكل مفاجئ عقب المباراة، بارتفاع شديد في درجة الحرارة وآلام في الصدر والعظام، حيث تم نقله إلى المستشفى فجر اليوم، وأجرى فحوصات جديدة للاطمئنان على حالته، ومن المحتمل أن يكون التعب شبه حمى في معدته وهي تصيبه عندما يشتد عليه البرد منذ طفولته».

وكان فريق المصري البورسعيدي، وضع قدما في دور الـ 32 لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، بعد فوزه الكبير مساء أمس السبت، على ضيفه جرين بافلوز الزامبي، بأربعة أهداف نظيفة، في ذهاب دور الـ 64 للمسابقة القارية.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين المصري وجرين بافلوز في زامبيا يوم 20 فبراير الجاري، حيث يكفي المصري التعادل أو حتى الخسارة بفارق ثلاثة أهداف، لضمان العبور لدور الـ 32 للكونفدرالية.. وفي حال تأهله سيواجه الفائز من لقاء سيمبا التنزاني وجيندار ماري الجيبوتي.

التعليقات