البدري: علاقتي بالخطيب رائعة.. وأرحب بعودة متعب

تحرير : سعد الدين محمود

١٠ فبراير ٢٠١٨ - ١١:٤٠ م

أكد حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، أن علاقته بالكابتن محمود الخطيب رائعة، مشيرًا إلى أن الأخير أوصى بتوليه منصب مدير الكرة، عقب رحيل ثابت البطل. 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وأضاف «البدري»، في تصريحاته لبرنامج «هنا العاصمة»، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، على قناة CBC، لم أنشغل بانتخابات الأهلي وعلاقتي بالخطيب قائمة على الثقة، وأكن كل الاحترام لطرفي الانتخابات السابقة بالأهلي سواء الخطيب، أوالمهندس محمود طاهر، وكلاهما لم يحاول أن يستميل أي لاعب أو إداري بفريق الكرة خلال الانتخابات».
 
 وتابع: «تعلمنا خلال وجودنا في الأهلي أن يبقى اللاعبون والإداريون وفريق الكرة كله بعيدا عن معترك انتخابات النادي، وتربينا على الفصل التام بين قطاع الكرة ومجلس الإدارة». 
 
وعن علاقته بعماد متعب، نجم الفريق الأحمر، المنتقل في يناير الماضي للتعاون السعودي، «أنا أول من قدم عماد متعب لـ صالح سليم، والظروف لم تسمح باشراكه في الفترة الأخيرة، كمان أنه كان غير متقبل لفكرة الاستعانة به في وقت قليل من المباريات».
 
وتابع: «بالطبع أرحب بعودة متعب مجددًا للفريق، مثلما حدث ذلك مع حسام غالي، العائد للفريق في الانتقالات الشتوية الأخيرة، بعد اعارة قصيرة للنصر السعودي».
 
 
التعليقات