حسام حسن: سعيد لفرحة الجماهير .. ومباراة العودة لن تكون سهله

تحرير : علي الزيني

١٠ فبراير ٢٠١٨ - ١٠:٤٥ م

أعرب حسام حسن، المدير الفنى للمصرى البورسعيدى، عن سعادته البالغة بالفوز الكبير الذى حققه فريقه على حساب جرين بافالوز الزامبى، فى ذهاب الدور التمهيدى لبطولة الكونفدالية الأفريقية بأربعة أهداف نظيفة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وقال حسام حسن فى تصريحات لقناة أون سبورت: "الحمد لله إننا استطعنا إسعاد جمهور بورسعيد الذى كان حريصا على مساندة الجهاز الفنى واللاعبين بقوة، فهو ظهر بمستوى حضارى فى المدرجات، وأؤكد أنه فخر للكرة المصرية".
 
أضاف العميد: "قدمنا مباراة قوية وينتظرنا شوط ثان صعب فى زامبيا، نحن نضع التأهل نصب أعيننا، وجرين بافالوز فريق قوى ومنظم ولا يلعب كرة عشوائية كما يعتقد البعض".
 
ومن جانبه تحدث إبراهيم حسن مدير الكرة بالفريق البورسعيدي، عن سعادته بالفوز، مؤكدا أن الفريق الزامبي يقدم كرة جيدة وحسم التأهل لم يحسم بعد.
 
وقال إبراهيم حسن في تصريحاته عقب المباراة:"مبروك على جمهور المصري العودة لملعبهم والنتيجة الكبيرة احنا مش مطمئنين للنتيجة رغم الفوز الكبير الكرة في زامبيا متقدمة هانركزعلى مباراة الدوري المقبلة".
 
وأضاف:" بطلب من اتحاد الكرة تأجيل لقاء الإسماعيلي والذي من المقرر إقامته يوم 24 رغم أننا سنلعب مباراة الإياب أمام الفريق الزامبي يوم 20".
التعليقات