موراتا يلمح إلى عودته لريال مدريد

تحرير : خالد الفوي

١٠ فبراير ٢٠١٨ - ٠١:٤٧ م
ألمح نجم تشيلسي ألقارو موراتا عن إحتمالية عودته من جديد للعب في صفوف ريال مدريد، وذلك بعدما سجل المهاجم الإسباني البالغ من العمر 25 عامًا 10 أهداف في الدوري الإنجليزي في موسمه الأول مع تشيلسي الذي انضم إليه من صفوف الفريق الملكي الصيف الماضي مقابل 60 مليون جنيه إسترليني وذلك حسبما نقل موقع "فور فور تو".
 
ويغيب موراتا عن مباريات تشيلسي في الأونة الأخيرة بسبب إصابته في الظهر وسبق وأن صرح مدرب البلوز الإيطالي أنطونيو كونتي بأنه غير متأكد من عودة المهاجم الإسباني إلى الملاعب من جديد.
 
وقال ألفارو موراتا في حوار مع " Movistar+" بأنه سعيد للغاية بالتواجد في ملعب ستامفورد بريدج رفقة تشيلسي ولكنه سيكون من المثير للغاية أن تتاح له فرصة العودة للعب في صفوف ريال مدريد من جديد.
 
وأضاف المهاجم الإسباني أنه يكن إحترامًا كبيرًا لنادي تشيلسي الذي بذل مجهود كبير من أجل التعاقد معه ولذلك هو سعيد للغاية بالتواجد رفقة الفريق اللندني ولكن سيتبقى مدريد لها مكانه خاصة للغاية في قلبة.
 
يذكر أن موراتا تدرج في فرق الناشئين مع ريال مدريد وذلك للفريق الملكي 31 هدفًا في الدوري الإسباني قبل أن يرحل عن قلعة البيرنابيو تجاه الدوري الإنجليزي وتحديدًا عبر بوابة تشيلسي في شهر يوليو الماضي.
التعليقات