الهدوء يسيطر على محيط استاد المصري

تحرير : أحمد سعيد

١٠ فبراير ٢٠١٨ - ٠١:٣٣ م

يشهد محيط استاد نادي المصري، ببورسعيد، حالة من الهدوء، اليوم السبت، قبل ساعات من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام فريق جرين بافالوز، الزامبي، في ذهاب الدور التمهيدي من البطولة الكونفيدرالية الأفريقية، والمقرر إقامتها في السابعة والنصف من مساء اليوم، كأول مباراة رسمية تقام على الاستاد منذ 6 سنوات على خلفية أحداث مباراة الأهلي الشهيرة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وخلت معظم الشوارع المحيطة بالاستاد من المواطنين، بينما أغلقت كافة بوابات الاستاد الرئيسية والفرعية، تمهيدًا لإغلاق إدارة المرور للشوارع المحيطة بالاستاد لمنع عبور السيارات، مع حظر وجود أي فرد بمحيط الاستاد بدون التذكرة الخاصة به أو تصريح إعلامي من اتحاد الكرة.
 
وكان أعلن مجلس إدارة نادي المصري، برئاسة سمير حلبية، فتح أبواب الاستاد للجماهير اعتبارًا من الساعة الثالثة عصرًا، وحتى الساعة السادسة والنصف مساء، وأهاب المجلس بالجماهير بعدم وجود أي فرد لا يحمل تذكرة المباراة بالنطاق المحيط بالاستاد، تجنبًا للتكدّس وتيسيرًا على الجهات الأمنية التي ستتولى تأمين المنطقة المحيطة.
 
ووضعت المحافظة 3 شاشات عرض كبرى بالحدائق العامة، لإذاعة المباراة بحديقة سعد زغلول بحي العرب، وحديقة بنزرت في حي الزهور، وحديقة المسلة "الشهداء" أمام ديوان عام المحافظة بحي الشرق، وذلك في محاولة لاحتواء الموقف بعد أزمة تذاكر المباراة التي نفذت من منافذ البيع بعد ساعتين من عرضها، وبدأت في الظهور بالسوق السوداء بأضعاف سعرها، ما أثار استياء وغضب الجماهير التي حملت مجلس الإدارة المسؤولية.
 
ويدير مباراة اليوم طاقم تحكيم أوغندى مكون من ماشود سالى حكماً للساحة، ويعاونه كل من ديك أوكيلو وباليكوا موسى نجوبى مساعدين، بالإضافة إلى شيلانجيه على سابيلا حكماً رابعاً، فيما سيتولى الجزائرى عمار بهلول مهام مراقب المباراة.
التعليقات