الأهلي يرفض التعليق علي اتهامات «الرولكس السعودي»

تحرير : أحمد شحاتة

١٠ فبراير ٢٠١٨ - ١١:٣٨ ص

 رفض النادي الأهلي التعليق علي ما أثاره الإعلامي عبد الناصر زيدان، مقدم البرامج الرياضية، بشأن حصول بعض الأشخاص أثناء رحلة فريق الكرة إلي السعودية، من أجل المشاركة في مهرجان اعتزال اللاعب فؤاد أنور، علي ساعات رولكس ذهبية ومبالغ مالية تصل إلي 50 ألف ريال.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال مصدر مسئول بالأهلي، في تصريحات خاصة لـ«الفرسان»، اليوم السبت، إن "تفاهة " وهزلية ما يقال لا تستحق عناء الرد، خاصة وأن القلعة الحمراء رصدت حملة ممنهجة قائم عليها بعض الأشخاص من أجل الاساءة للأهلي ورموزه والتقليل من حجم الانجازات التي يقوم بها مجلس الإدارة الجديد كل يوم علي الأرض.

وكان قد أعلن عبد الناصر زيدان، عن تلقى عدد من المرافقين لبعثة النادي الأهلي لبعض الهدايا أثناء سفرهم للسعودية، عبارة عن ساعات من ماركة روليكس العالمية، إضافة إلى 50 ألف ريال سعودى. 

وتابع عبد الناصر زيدان قائلاً "بعض المرافقين لبعثة الأهلى لم يحتفظوا بتلك الساعات، وفوضوا نجمًا كبيرًا من جيل التلامذة -رافضًا ذكر اسمه- لبيع بعض الساعات لوكيل ماركة الساعات في مصر، موضحا أن أسعار الهاى جولد تم عرضها بـ28 ألف دولار، والهاف جولد تم عرضها للبيع مقابل 21 ألف دولار". 

وأضاف زيدان قائلاً: "الله يرحم المايسترو صالح سليم، لما الشيخ عبد الله الفيصل أعطى له سيف ذهب، قال هذا السيف ملك النادي الأهلي، ويحرم على صالح سليم وبيته، والأهلي تسلم أيضًا مليون ريال سعودي، وصالح سليم قال هم ملك لخزينة النادي الأهلي، لأننى لو لم أكن رئيسا للأهلى لما تم منحى هذا المبلغ". 

واختتم عبد الناصر زيدان قائلا: "إن أحد رجال الأعمال، الذين عُرض عليه الساعات سجل المكالمة، التي تلقى فيها عرض شراء تلك الساعات".

التعليقات