«الفرسان» تكشف السبب الحقيقي وراء غضب البدري في الأهلي

تحرير : أحمد شحاتة

١٠ فبراير ٢٠١٨ - ١١:٠٦ ص
تسيطر حالة من الغضب والاستياء علي حسام البدري المدير الفني لفريق الكرة بالأهلي، بسبب تزايد الشائعات والأخبار المغلوطة حوله دون وجود تحري الدقة.
 
وعلمت «الفرسان» أن أكثر ما جعل مدرب القلعة الحمراء غاضبًا هي الأخبار التي تتحدث عن وجود توتر وتربص بينه وبين الإدارة الحمراء وتحديدًا خبر تحدث عن رغبته في الرحيل نهاية الموسم، وأن محمود الخطيب رئيس النادي رحب بهذا الأمر وهو الأمر الغير صحيح ولم يحدث من الأساس.
 
وينتظر البدري الحديث مع مجلس الإدارة ولجنة الكرة في موضوع تجديد التعاقد لكي يتم غلق هذه الشائعات، خاصة وأن الفريق يحقق نتائج وعروض جيدة تبشر بالقدرة على المنافسة في دوري أبطال إفريقيا حتى نهاية الموسم.
 
وكان محمود الخطيب، عقد جلسة خاصة مع حسام البدرى، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، خلال رحلة عودة الفريق من السعودية لمناقشة عدة ملفات كروية مهمة خاصة بالفريق.
 
وقال حسام البدري في تصريحات صحفية الأيام القلية الماضية، إنه لا يمكن التعاقد مع أي لاعب دون رغبته، موجهًا الشكر لمجلس إدارة الأهلي والجماهير على دعمهم له في الفترة الأخيرة، بعد التقارير التي تناولت عودة حسام غالي للأهلي مرة أخرى لنهاية الموسم دون رغبة المدير الفني للفريق. 
التعليقات