خاص.. إكرامي ينتظر وعود المشاركة في الأهلي للحاق بركاب المنتخب

تحرير : أحمد شحاتة

١٠ فبراير ٢٠١٨ - ١٠:٢٥ ص
 
ينتظر شريف إكرامي، حارس مرمي فريق الكرة بالنادي الأهلي، تنفيذ الوعود التي تلقاها عند تجديد تعاقده بأنه سيحصل علي فرص المشاركة كأساسي خلال الفترة القادمة، قبل اختيار هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر لقائمة الفريق الذي سيخوض مباراتي البرتغال واليونان الوديتين في 23 و27 مارس المقبل بدولة سويسرا.
 
ويخشي إكرامي من أن يستمر غيابه وبالتالي يصبح جهاز المنتخب غير ملزم أو لن يعاني أي ضغوط في استبعاده خاصة في ظل ارتفاع فرص محمد الشناوي ومحمد عواد على حسابه بجوار الثنائي عصام الحضري وأحمد الشناوي.
 
وكانت تقارير أشارت خلال الأيام الماضية، إلى أن شريف إكرامي، أعلن عن غضبه الشديد بسبب رفض حسام البدري، المدير الفني للفريق، تطبيق سياسة التدوير بين الحراس.
 
وأجرى إكرامي محاولات مع حسام البدري، لاعتماد سياسة التدوير بين الحراس، إلا أن الجهاز الفني رفض هذه الفكرة نهائيًا، مصممًا الدفع بخدمات محمد الشناوي أساسيًا بسبب ثبات مستواه.
 
ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر، معسكرًا مغلقا في الفترة من 19 وحتى 27 من شهر مارس المقبل في سويسرا يتخلله وديتي البرتغال واليونان يومي 23 و27 من نفس الشهر.
 
وكان قد انتزع المنتخب الوطني بقيادة مديره الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، بطاقة التأهل إلى كأس العالم 2018 في روسيا، بعد غياب دام 28 عامًا، وللمرة الثالثة في تاريخه، بعد نسختي 1934، و1990، في إيطاليا.
 
ووقع المنتخب الوطني في مجموعة تضم روسيا وأوروجواي والسعودية، ويستهل الفراعنة مشوارهم في المونديال يوم 15 يونيو، أمام أوروجواي على ملعب إيكاترنبرج والذي يتسع إلى 35 ألف متفرج، في تمام الثانية عصراً بتوقيت القاهرة. 
 
وتكون ثاني المباريات أمام روسيا المضيف يوم 19 يونيو على ملعب كريستوفسكي والذي يتسع إلى 68 ألف متفرج، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وأخيرا يواجه المنتخب الوطني نظيره السعودي يوم 25 يونيو على ملعب فولجوجراد والذي يتسع إلى 45 ألف متفرج، في تمام الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة.
 
التعليقات