بالصور| بعثة المقاصة تصل الفندق في السنغال بعد رحلة شاقة.. وإلغاء مران اليوم

تحرير : علي الزيني

٠٧ فبراير ٢٠١٨ - ١١:٢٠ م
وصلت بعثة الفريق الاول لكرة القدم لنادى المقاصة إلى فندق الإقامة بمدينة السنغال بعد رحلة طيران شاقة وطويلة تجاوزت الـ 20 ساعة حيث غادرت في الثانية والربع فجر الأربعاء، من مطار القاهرة لتصل الساعة الحادية عشر مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة التاسعة بتوقيت العاصمة السنغالية داكار  لملاقاة فريق جينيريشن فوت السنغالى بذهاب الدور التمهيدى لدورى الابطال الافريقي السبت المقبل على ستاد الصداقة الدولى.
وكانت رحلة بعثة المقاصة قامت بترانزيت في دولة أثيوبيا لمدة 4 ساعات، وترانزيت أخرى في دولة مالي لمدة ساعة، لتصل الى مطار داكار في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت السنغال .
وحرص وفد من مسئولى السفارة المصرية في السنغال علي استقبال أفراد البعثة بمطار داكار تقدمته مستشارة السفارة أميرة عبد الرحيم ، وسكرتير ثالث السفارة حسام بسيونى ، والملحق الإداري مها توفيق، بينما تغيب السفير المصرى مصطفى القوني عن استقبال البعثة بسبب تعرضه لنزلة برد . 
وقرر عماد سليمان المدير الفني لفريق المقاصة ، الغاء المران  مساء اليوم بسبب الرحلة الشاقة التي ارهقت الجميع  منعا من تعرض اللاعبين للإجهاد، خاصة في ظل عدم حصولهم على أي قسط من النوم بسبب صعوبة الرحلة وطول المدة الزمنية لها .
ويخوض الفريق غدا الخميس مران استشفائي في الصباح قبل المران  المسائي بسبب حالة الارهاق التى تعرض لها اللاعبين.
 
التعليقات