بعد مكالمة نائب الرئيس: الأهلي يبحث عن حل لأزمة دويدار

تحرير : علي الزيني

٠٧ فبراير ٢٠١٨ - ٠٩:٣٩ م

حصل أحمد دويدار، مدافع نادى الإسماعيلى، على وعد من إدارة الأهلى بحل أزمة شكواه لاتحاد الكرة خلال اجتماع لجنة الكرة المقبل حيثتواصل العامرى فاروق، نائب رئيس الأهلى، وعبد العزيز عبد الشافى المدير الرياضى مع دويدار، وتم التأكيد للاعب على حل الأمر بشكل ودى بعد التأكد من خطأ جهاز الكرة فى التعامل معه، الأمر الذى تسبب فى ضياع العديد من فرص الاحتراف على دويدار بعد إعلان التمسك به قبل أن يتم صرف النظر عن ضمه.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتلقى اتحاد الكرة شكوى رسمية من النادى الأهلى ضد أحمد دويدار مدافع الإسماعيلى الحالى والزمالك السابق، برد مقدم التعاقد الذى حصل عليه من الأهلى.
وقال دويدار في تصريحات صحفيه، أن العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي وقال له أنه يريد معرفة ما حدث فحكيت له.
وأضاف دويدار " قلت للعامري إني كنت لاعبا في سموحة وكنت قد اتفقت مع نادي القادسية الكويتي على الانتقال الي صفوفهم نهاية الموسم الماضي مقابل 350 ألف دولار وهو بالمناسبة ضعف المبلغ الذي عرضه علي من الأهلي. في شهر مارس الماضي اتصل بي حسام البدري وقال لي إنه يريدني أن أنضم إلى صفوف الأهلي لأنه مقتنع بي إلى أبعد مدى ومتمسك بي بشدة وعندما أخبرته بتعاقد القادسية قال لي أن أفسخ تعاقدي معهم وأن النادي سيعوضني، وهذا ما فعلته".
وأكمل "بناء على ما حدث وقعت على عقود انضمامي للأهلي وحصلت علي مقدم التعاقد الذي كان نظير ما تحملته من فسخ تعاقد القادسية، وأسست حياتي على إني سأصبح لاعبا للأهلي حتى أنني رفضت عرضين أخرين من السعودية، أحدهما من نادي الفتح والأخر من نادي أحد, كل ذلك يحدث والبدري يقسم لي إنه لن يأتي بمدافع في الأهلي إلا أنا ".
 
وواصل، "ومرت الأيام ولم يعد متبقيا على إغلاق باب القيد إلا 10 أيام، وبات من الواضح أن الصفقة لن تتم فطلبت العقود وأصررت عليها فلم أجد ردا، وخشيت أن ينتهي القيد دون أن يتم قيدي في أي ناد إلى أن تعاقدت مع الإسماعيلي لكن مع كل أسف تأخر إتمام التعاقد أضاع علي الاسبوع الأول في الإعداد مع الدراويش "
وإختتم،  "العامري فاروق سمع مني كل هذه التفاصيل، وقال لي إن لجنة الكرة ستتواصل معي وبالفعل تحدثت وحكيت نفس التفاصيل لعبد العزيز عبد الشافي المدير الرياضي وعلاء عبد الصادق عضو لجنة الكرة، وقدمت كل ما يثبت ويؤكد ويدعم صحة موقفي من أدلة وأخبروني أنهم سيعقدون اجتماعا للجنة الكرة لمناقشة ملفي وأنا أنتظر ما ستسفر عنه هذه الجلسة لمعرفة موقفي مع الأهلي خاصة وأن الشكوى المقدمة ضدي منذ شهرين وهناك إجراءات قانونية وإدارية للتعامل معها، ولكنني أنتظر رد مسئولي الأهلي".
وكان مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة قد كشف أن الأهلي تقدم بشكوى لرد المبلغ الذي حصل عليه دويدار كمقدم تعاقد من الأهلي وقال عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة "بالفعل تقدم الأهلي بشكوى، يطالب برد المبلغ الذي حصل عليه دويدار كمقدم تعاقد".
وانضم اللاعب البالغ من العمر 30 عاما إلى الإسماعيلي مطلع الموسم الحالي وكان النادى الأهلى اتفق على التعاقد مع دويدار فى بداية الموسم الحالى 2017 ـ 2018، وحصل على 700 ألف جنيه مقابل مادى قبل أن يتم إلغاء التعاقد وصرف النظر من قبل النادى.
 
التعليقات