«بن شرقي»: فضلت الهلال عن الذهاب للقارة الأوروبية

تحرير : عاصم سلامة

٠٧ فبراير ٢٠١٨ - ٠٧:٥٨ م

 أكد المغربي أشرف بن شرقي، مُهاجم الهلال السعودي،اليوم الأربعاء، أنه فضل ناديه الحالي عن الاحتراف في القارة الأوروبية.

وقال بن شرقي، خلال مؤتمر تقديمه كلاعب بالفريق الأزرق: «سعادتي كبيرة بالانضمام للفريق، وأودّ أن أشكر الوداد، ووكيل أعمالي، كما أشكر إدارة الهلال، وجماهير النادي، ولاعبيه، على الاستقبال الحار، وأتمنى أن أوفَّق في تقديم ما يسعدهم».

وواصل: «الجميع يعلم أن مباراة الهلال والنصر كبيرة، على مستوى القارة، وآمل أن تكون بدايتي موفَّقة مع الفريق، وأن نحقِّق الفوز في مواجهة الغد».

وتابع: «فضَلت الهلال على العروض الأوروبية، التي قُدِّمت لي، فهو فريق كبير، وأي لاعب يتمنَّى تمثيله، وفي الفترات الماضية مثُّله لاعبون مغاربة، احترفوا بعد ذلك في دوريات أوروبية».

واختتم: «أتمنى أن أقدّم مستوىً مميزًا مع الهلال، وأن تكون فترة احترافي فيه، انطلاقة لنجاحات كبيرة". اقترب الدولي الألماني، ايمري تشان، لاعب ليفربول الانجليزي من الانتقال لصفوف يوفنتوس الايطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية بنهاية الموسم الجاري».

وكان بن شرقي قد انضم للموج الأزرق خلال الانتقالات الشتوية الماضية في صفقة قياسية بلغت 10 ملايين دولار كإجمالي، 6 ملايين لنادي الوداد و1.5 مليون للمغرب الفاسي (حق إعادة البيع) و2.5 لـ«بن شرقي» نفسه في عقد يمتد لمُدة عامين. 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

التعليقات