تعرف على شرط مجلس الزمالك لصرف مستحقات اللاعبين

تحرير : محمد حسن صيام

٠٧ فبراير ٢٠١٨ - ٠٧:٠٤ م

وعد مجلس إدارة نادي الزمالك، إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بصرف جزء من مستحقات اللاعبين عقب مواجهة سموحة، في حالة تحقيق الفوز في المباراة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ويلتقي الفريق الأبيض مع سموحة السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام على ملعب برج العرب.

يأتي هذا بعد مطالبة المدير الفني لإدارة النادي الأبيض بالإفراج عن المستحقات المالية للاعبين، بعدما تم تجميدها خلال الفترة الأخيرة بسبب تراجع النتائج في مباريات الدوري، قبل أن يحصل المدير الفني على وعد بصرف المستحقات، في حالة الفوز على سموحة في المباراة المقبلة.

وحقق الزمالك فوزًا هاما على فريق طنطا في الجولة الماضية من مسابقة الدوري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما الأحد الماضي على استاد القاهرة الدولي في مباراة شهدت الظهور الأول لحمدي النقاظ الظهير الأيمن للمنتخب التونسي القادم من فريق النجم الساحلي والذي أبلى بلائًا حسنًا في الظهور الأول له مع الفارس الأبيض.

ويحتل فريق الزمالك المركز الرابع من جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 36 نقطة ويستعد لمواجهة فريق سموحة في الجولة الـ23 من مسابقة الدوري والمقرر إقامتها السبت المقبل الموافق 10 فبراير الجاري.

التعليقات