فالفيردي: ياري مينا جاهز للمشاركة مع برشلونة

تحرير : محمود السيد

٠٧ فبراير ٢٠١٨ - ٠٦:٥٠ م

كشف ارنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، عن موقف جيرارد بيكيه من المشاركة مع البارسا في الفترة المقبلة، بعد إصابته في مباراة إسبانيول يوم الأحد الماضي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال فالفيردي في المؤتمر الصحفي لمواجهة فالنسيا غدًا في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا: "بيكيه انهى لقاء إسبانيول ببعض المشاكل ولكنه ليس خارج حسابات مباراة فالنسيا غدا.. سوف نجرى فحوصات طبية اليوم لمعرفة وضعه ونرى ماذا سيحدث".

بخصوص الكولومبي ياري مينا، رد فالفيردي: مينا جاهز للمشاركة مع الفريق بعدما قدم من مشاركة منتظمة مع فريقه "بالميراس" وهذا يعتمد على ماذا سيحدث "يقصد تحديد موقف بيكيه من المشاركة" ولكنه مينا  يرغب في اللعب.

وعن مواجهة فالنسيا، جاء رد فالفيردي: هناك الكثير من الدوافع في اللقاء  لأنه نصف نهائي وكل فريق يمتلك الايمان لقيام بذلك.. فالنسيا سيكون خصما قويا وصعبا بسبب خسارة الذهاب واللعب وسط جماهيره الذي سيجعل المباراة بضغط كبير.

وأضاف: فريقي سوف يفعل كل شيء من أجل بلوغ نهائي الكأس.
 
بخصوص عقوبات الليجا بشأن احتفال اللاعبين، اختتم فالفيردي تصريحاته: الليجا تستطيع فعل ما تريده طالما هذا سيكون جيدا لكرة القدم ولكن هذا الاحتفال ليس شيء جديدا وليس لدي ما أقوله أكثر من ذلك.
 
 

 

التعليقات