إيهاب جلال يعقد جلسة خاصة مع «العجان»

تحرير : محمد حسن صيام

٠٧ فبراير ٢٠١٨ - ٠٣:٢٣ م

حرص إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقد جلسة خاصة مع السوري مؤيد العجان الظهير الأيسر للفريق، على هامش المران الذي أُقيم صباح اليوم الأربعاء، استعدادًا لمواجهة سموحة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ووجه إيهاب جلال العتاب واللوم لمؤيد العجان، على المستوى السيء الذي ظهر به أمام طنطا، في المباراة الماضية، مؤكدًا أنه خذله خاصة وأنه شارك معه أساسيًا بعد استبعاد أحمد فتوح بداعِ التأديب، مطالبًا بضرورة الظهور بمستوى مميز في الفترة المقبلة.
 
وخاض الفريق الأول لنادي الزمالك مرانه اليوم في اطار استعداداته للمباراة القادم أمام فريق الأمواج الزرقاء متسلحًا بالجمل التكتيكية والفنية، على أن يعلن إيهاب جلال المدير الفني للفريق قائمة المباراة مساء اليوم.
 
وحقق الزمالك فوزًا هاما على فريق طنطا في الجولة الماضية من مسابقة الدوري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما الأحد الماضي على استاد القاهرة الدولي في مباراة شهدت الظهور الأول لحمدي النقاظ الظهير الأيمن للمنتخب التونسي القادم من فريق النجم الساحلي والذي أبلى بلائًا حسنًا في الظهور الأول له مع الفارس الأبيض.
 
ويحتل فريق الزمالك المركز الرابع من جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 36 نقطة ويستعد لمواجهة فريق سموحة في الجولة الـ23 من مسابقة الدوري والمقرر إقامتها السبت المقبل الموافق 10 فبراير الجاري.
 
التعليقات