الجمل التكتيكية سلاح إيهاب جلال لتخطي الأمواج الزرقاء

تحرير : محمد حسن صيام

٠٧ فبراير ٢٠١٨ - ٠٣:١١ م

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، مرانه الأخير على ملعب النادي قبل السفر غدًا الخميس إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق لمواجهة فريق سموحة ضمن مباريات الجولة الـ23 لمسابقة الدوري العام السبت المقبل.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وركز الجهاز الفني للزمالك بقيادة إيهاب جلال، خلال الجزء الأول من المران على النواحي البدنية، وتم تدريب اللاعبين على بعض الجمل التكتيكية لتنفيذها في مباراة السبت المقبل.
 
ويعلن الجهاز الفنى للفريق الزمالك، بقيادة إيهاب جلال قائمة الفريق التي ستدخل غدًا الخميس معسكر مغلق بالإسكندرية، مساء اليوم الأربعاء لمواجهة فريق سموحة.
 
وحقق الزمالك فوزًا هاما على فريق طنطا في الجولة الماضية من مسابقة الدوري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما الأحد الماضي على استاد القاهرة الدولي في مباراة شهدت الظهور الأول لحمدي النقاظ الظهير الأيمن للمنتخب التونسي القادم من فريق النجم الساحلي والذي أبلى بلائًا حسنًا في الظهور الأول له مع الفارس الأبيض.
 
ويحتل فريق الزمالك المركز الرابع من جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 36 نقطة ويستعد لمواجهة فريق سموحة في الجولة الـ23 من مسابقة الدوري والمقرر إقامتها السبت المقبل الموافق 10 فبراير الجاري.
التعليقات