معلول خارج حسابات الأهلي أمام المقاولون

تحرير : أحمد شحاتة

٠٧ فبراير ٢٠١٨ - ٠٢:٠٣ م
خرج النجم علي معلول مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من حسابات الجهاز الفني، بقيادة الكابتن حسام البدري، في مباراة المقاولون يوم الخميس المقبل، المؤجلة من الإسبوع السادس لبطولة الدورى العام.
 
ويعاني معلول، من الإصابة في العضلة الخلفية، والتي تعرض لها في مباراة الاتحاد، وخرج على إثرها من المباراة، حيث يواصل المدافع، أداء تدريباته التأهلية للشفاء من الإصابة، ويخضع لفحص طبي مستمر قبل اللحاق بمباريات الفريق المقبلة.
 
من جانبه، ينتظم سعد سمير مدافع الفريق في التدريبات الجماعية للفريق بعد مباراة المقاولون العرب الثانية، والمحدد لها الإثنين المقبل في إطار منافسات الجولة الـ23 من الدوري الممتاز.
 
ويغيب سعد سمير عن مباريات الأهلي في الفترة الأخيرة بسبب إصابته بشد في العضلة الخلفية والتي تعرض لها في مباراة المقاصة بالدوري. 
 
ويتواجد المارد الأحمر في المركز الأول من ترتيب الدوري الممتاز برصيد 54 نقطة، جمعها بالفوز في 17 مباراة والتعادل في 3، وخسر في مواجهة واحدة فقط كانت أمام مصر للمقاصة في الدور الأول.
 
وفي المقابل يدخل فريق المقاولون المباراة وهو في المركز السابع من ترتيب الدوري العام برصيد 31 نقطة، حققها الفريق بعد الفوز في 8 مباريات والتعادل في 7، وخسر إلى الآن في 6 مباريات.
 
التعليقات