محمد النني يحلق في صدارة استفتاء لاعب الشهر بآرسنال

تحرير : محمد حسن صيام

٠٧ فبراير ٢٠١٨ - ٠١:٤٤ م

احتل المحترف الدولي المصري محمد النني، لاعب فريق آرسنال الإنجليزي صدارة الاستفتاء الجماهيري الذي دشنه نادي آرسنال بشأن اختيار أفضل لاعب في شهر يناير الماضي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
ونجح محمد النني، في الحصول على 51% حتى الآن من أصوات الجماهير المشاركة في التصويت ليتفوق على زملائه مسعود أوزيل ومونريال وجاك ويلشير.
 
وكان الموقع الرسمي لنادي آرسنال الإنجليزي قد أشار إلى أن محمد النني استطاع أن يقدم عددًا من العروض المتميزة مع آرسنال خلال الشهر الماضي خاصة أمام تشيلسي في الكأس.
 
ولعب النني (الحاصل على كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الدرع الخيرية مع أرسنال)، إجمالا مع المدفعجية 60 مباراة سجل خلالها هدفين وصنع 5 أهداف، وخلال الشهر المنقضي شارك لاعب بازل السابق في 3 مباريات مع آرسنال، مباراتين بالدوري أمام كريستال بالاس وسوانزي سيتي ومباراة بالكأس أمام نوتينجام فورست.
 
واعتمد المدرب أرسين فينجر على النني في الوسط بعدما اعتمد على طريقة لعب 4-3-3 بالأونة الماضية، ولكن شهدت مباراة إيفرتون بالجولة الماضية عودته إلى مقاعد البدلاء بعدما لعب فينجر بخطة 4-2-3-1 مفضلا الاعتماد على أرون رامسي وجرانيت تشاكا أسفل الثلاثي ميسوت أوزيل وأليكس أيوبي وهنريك مخيتاريان، وأمامهم بيير إيمريك أوباميانج.

 

التعليقات