الرحيل عن الأهلي وطموح صلاح ومفاجأة لتريزيجيه.. سعد سمير يتحدث

تحرير :

٠٧ فبراير ٢٠١٨ - ١٢:١٥ م
تحدث سعد الدين سمير، مدافع النادي الأهلي، عن كواليس عروض احترافه في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وعن جاهزيته للمشاركة في المباريات، وأداء الثنائي أيمن أشرف ومحمد هاني، وأيضًا عن تألق وطموح محمد صلاح، وذلك في تصريحات إذاعية اليوم الأربعاء.
 
مدافع الأهلي، قال إنه تلقى بعض العروض في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لكن مسئولي النادي رفضوا مناقشة الأمر، مضيفًا: «الأهلي بيتي والأساس بالنسبة لي، وتقبلت قراره بصدر رحب".
 
وأوضح سعد الدين سمير، أنه أصبح جاهزًا للمشاركة في المباريات عقب مباراة المقاولون المقرر لها غدًا الخميس، لافتًا إلى أنه سيشارك في المران الجماعي بعد انتهاء مرحلة التأهيل من الإصابة، متابعًا: «قبل مباراة السوبر تعرضت لجزع في الرباط الخارجي للركبة وابعتدت عن الملعب لمدة 40 يومًا، وشاركت على مباراة السوبر مباشرة، والتي أُقيمت 120 دقيقة وهو ما أثر علي وأصابني بالإجهاد، وتعرضت لإصابة في العضلة الخلفية، لذلك قرر حسام البدري إراحتي».

وعن الثنائي أيمن أشرف ومحمد هاني: قال اللاعب: «قدما أداء جيد في مركز المدافع المساك خلال الفترة الماضية، حيث يحسب لحسام البدري، المدير الفني، أنه قام بتجهيز الثنائي للمشاركة في قلب الدفاع»، وتابع: «أيمن أشرف من البداية شارك في هذا المركز منذ منتخبات الناشئين وأجاد بشكل مميز في الفترة الماضية».
 
وكشف سعد الدين سمير، أن الأهلي لم يحسم لقب الدوري حتى الآن، لافتا إلى أن الفريق يريد حسم الدوري مبكرًا هذا الموسم، ولكن المنافسة ما زالت طويلة وعدد المباريات المتبقي ليس بالقليل"، مشيرًا: «لدينا مباراتين أمام المقاولون نسعى للفوز بهما للتقدم بشكل أكبر في جدول المسابقة، ونريد حسم اللقب مبكرًا حتى نحصل على قسط جيد من الراحة، قبل كأس العالم وبطولة إفريقيا».
 
وأكد مدافع الفريق الأحمر، أنه على تواصل دائم مع زميله السابق في الفريق، محمود حسن "تريزيجيه"، لاعب فريق قاسم باشا التركي، مشيرًا إلى أن تريزيجيه، تلقى أكثر من عرض خلال الفترة الماضية، ولكن اللاعب يريد استمرار ظهوره بشكل مميز مع فريقه التركي، وأنه لديه عرض جيد للرحيل في الصيف لدوري مميز".

واختتم صاحب الـ(28) تصريحاته بالإشادة بمحمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، مؤكدًا أنه رفع مستوى طموحات اللاعبين المصريين.
 

 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
التعليقات