لينكر يستبعد رونالدو من الثلاثي الأفضل في العالم

تحرير : خالد الفوي

٠٧ فبراير ٢٠١٨ - ١٠:٤٤ ص

أشار النجم الإنجليزي السابق جاري لينكر، إلى أن كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد، يعد حاليًا رابع أفضل لاعب في العالم على الرغم من تنافسه الشديد في العقد الأخير مع ليونيل ميسي نجم برشلونة حول هوية اللاعب الأفضل على الأرض، وذلك حسبما نقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية اليوم الأربعاء.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ويقدم رونالدو مستويات متذبذبة هذا الموسم حيث سجل النجم البرتغالي البالغ من العمر (33 عامًا) 8 أهداف فقط في 17 مباراة خاضها في الدوري الإسباني ليبتعد الريال حامل اللقب عن برشلونة المتصدر بفارق 19 نقطة كاملة ليخرج لينكر ويشير إلى «الدون» بات قريب للغاية من الغباب عن منصات التتويج في الجوائز الفردية للكرة الذهبية وذا بيست هذا العام.

وقال لينكر إنه يحب كريستيانو كثيرًا إلا أن ميسي من عالم آخر، وذلك يفضل النجم الأرجنتيني على نظيره البرتغالي، وعند سؤاله عن من الأفضل بين رونالدو ونيمار، قال لينكر إنه سيميل إلى النجم البرازيلي الذي يعد مستقبل كرة القدم وهو نفس الحال مع نجم توتنهام هاري كين.

وإلى جانب الابتعاد عن برشلونة في صدارة الدوري الإسباني، ودع ريال مدريد كأس ملك إسبانيا من ربع النهائي بصورة مفاجأة بالخسارة أمام ليجانيس، وهن هذا الأمر أعرب لينكر عن إندهاشه الشديد من نتائج الريال ولا يعلم ماذا حدث للفريق الذي توج بجميع الألقاب تقريبًا الموسم الماضي.

وأضاف لينكر أن الأمر يصعب شرحه ويبدو أن السبب هو غياب الثقة عن اللاعبين وهي عنصر هام للغاية في اللعبة وربما تقدم بعض اللاعبين في العمر أثر على نتائج الفريق هذا الموسم.

التعليقات