الزمالك يتعادل مع إنبي ويواصل نزيف النقاط في الدوري

تحرير : محمد حسن صيام

٣١ يناير ٢٠١٨ - ١٠:١٠ م

تعادل فريقي الزمالك وإنبي سلبيًا في المباراة التي جمعت بينهما اليوم ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وشهد الشوط سيطرة من جانب الزمالك، والذي حاول في أكثر من فرصة للتقدم، وأتيحت أول فرصة في الدقيقة الثامنة عن طريق رأسية من الكونغولي كابونجو كاسونجو لكن انقذها عماد السيد حارس إنبي.

وأجرى إيهاب جلال المدير الفني لإنبي تغييرا مبكرا، بعدما دفع بمعروف يوسف بدلًا من أحمد فتوح الظهير الأيسر في الدقيقة 26 من زمن المباراة، بسبب عدم التزام الأخير بالتعليمات التي منحها له المدير الفني، وحاول لاعبو الزمالك الوصول لمرمى الفريبق البترولي وكاد أن ينتهي الشوط الأول بتقدم أبنا ميت عقبة بعد أن انفرد كاسونجو بالمرمى في نهاية الشوط لكنه أهدرها وسط دهشة زملائه بالفريق. 
 
في الشوط الثاني حاول إنبي الضغط  منذ البداية رغبة منه في تسجيل هدف التقدم لكنه لم ينجح في ذلك وحاول إيهاب جلال تنشيط الفريق عن طريق الدفع بأيمن حفني بدلًا كابونجو كاسونجو الذي أهدر أخطر فرصتين للزمالك وفي الدقيقة 80 خرج عماد فتحي ونزل بدلًا منه محمد الشامي لكن لم تأتي تلك التغييرات بالنتائج المطلوبة وفشل لاعبو الأبيض في الوصول بفرص حقيقية خلال الشوط الثاني في الوقت الذي أنقذ فيه القائم مرمى أحمد الشناوي من هدف محقق بعد أن منع تسديدة حمدي فتحي من الدخول في مرمى الزمالك، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.
 
بهذه النتيجة يتقاسم الفريقين نقاط المباراة ليصبح رصيد الزمالك 33 نقطة في المركز الخامس بينما يصبح رصيد فريق إنبي 32 نقطة في المركز السادس.
 
ويستعد فريق الزمالك لمواجهة طنطا في الرابع من الشهر القادم في الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري الممتاز بينما يواجه إنبي فريق طلائع الجيش في اليوم نفسه.
التعليقات