التعادل يحسم موقعة المصري وطلائع الجيش

تحرير : علي الزيني

٣١ يناير ٢٠١٨ - ٠٦:٥١ م

تعادل فريق المصري البورسعيدي مع نظيره طلائع الجيش سلبيا، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب إستاد برج العرب، ضمن الجولة الـ21، من منافسات الدوري الممتاز.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وجاءت المباراة فقيرة فنية من كلا الفريقين، وفشل اللاعبين من إحراز أي أهداف، حيث سيطر المصري على مجريات المباراة، فيما استطاع فريق طلائع الجيش في الحفاظ على مرماه ، لتنتهي المباراة بدون اهداف

بهذه النتيجه رفع المصري رصيده إلى 38 نقطة، وظل في المركز الثالث، بينما رفع طلائع الجيش رصيده إلى 26 نقطة، ويرتقى للمركز العاشر.

بدأ المصرى المباراة بتشكيل يضم أحمد مسعود فى حراسة المرمى، محمد حمدي وإسلام صلاح وأحمد عبد الموجود وإسلام سري، محمد كوفي وعمرو موسى وإسلام عيسى ووليد حسن، وأحمد جمعة ويوسف أوتارا.

فيما ضم تشكيل الطلائع محمد بسام حارسا للمرمى، أحمد فوزي، خالد سطوحي، علي الفيل، عاصم صلاح لخط الظهر، عبد العزيز توفيق، محمد رزق، عمرو المنوفي كثلاثي خط وسط مدافع، فيما يلعب الثنائي السنغالي تالا نداي ، مؤمن إبراهيم خلف رأس الحربة الوحيد محمد أشرف.

ويستعد طلائع الجيش لمواجهة نظيره إنبي يوم الأحد الموافق 4 فبراير المقبل، على إستاد الدفاع الجوي، ضمن الجولة الـ22 من منافسات الدوري الممتاز، بينما يستعد المصري لمواجهة فريق مصر المقاصه، يوم الإثنين الموافق 5 فبراير، على ستاد برج العرب، ضمن الجولة ذاتها.

 
التعليقات