محمود عبد العزيز: فضلت الزمالك عن الأهلي.. وأطمح في الفوز بالبطولات

تحرير : محمد حسن صيام

٣١ يناير ٢٠١٨ - ٠٦:٢٩ م

 أبدى محمود عبد العزيز، لاعب وسط سموحة السابق والمنتقل حديثًا إلى الزمالك، سعادته الشديدة بالانتقال إلى الفريق الأبيض، خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وقال عبد العزيز، في تصريحات صحفية: أعد جماهير نادي الزمالك بأنني سأكون إضافة قوية للفريق خلال الفترة القادمة.
 
وأضاف "فضلت الزمالك على الأهلي بسبب جدية الفريق الأبيض في مفاوضاتهم معي، عكس الأهلي الذي لم ينتقل لمرحلة الجدية".
 
وتابع، "أعرف أن المنافسة ستكون قوية في الزمالك على اللعب كأساسي، لكني سأقاتل في الملعب للحصول على فرصتي واللعب بشكل أساسي، وفي النهاية سيصب ذلك في مصلحة الفريق".
 
وأتم محمود عبد العزيز، "أطمح مع الزمالك للفوز بالبطولات وإعادة الفريق لمكانته، وأتمنى أيضا أن يكون الزمالك بوابتي لمنتخب مصر، ولما لا لكأس العالم".
 
يذكر أن محمود عبد العزيز هو سابع صفقات الزمالك رسميا بعد عماد حمدي ونانا بوكو وحمدي النقاز وكريم رأفت ومحمد عنتر ومحمد عبد الغني مع استعادة إسلام جمال من بتروجيت.
 
وكان الزمالك قد خسر في المباراة السابقة بالدوري أمام فريق النادي المصري البورسعيدي بهدف نظيف لإسلام عيسى بينما خسر فريق إنبي ايضًا في مباراة بترولية خالصة أمام فريق بتروجت بهدف نظيف.
 
ويستعد فريق نادي الزمالك لمواجهة فريق إنبي اليوم في تمام الساعة الثامنة مساءًا في مباراة من مباريات الجولة الحادية و العشرون من مسابقة الدوري المصري ، يحتل فريق نادي الزمالك المركز الخامس برصيد 32 نقطة من جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز بينما يحتل فريق إنبي المركز السادس برصيد 31 نقطة.
التعليقات