«الفرسان» تكشف سبب عدم قيد غالي في القائمة الإفريقية

تحرير : أحمد سعيد

٣١ يناير ٢٠١٨ - ٠٣:٢٧ م
رفض حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قيد حسام غالي، لاعب وسط الفريق، في القائمة الإفريقية.
 
وعلمت «الفرسان» أن قرار عدم قيد غالي إفريقيا، يأتي ضمن اتفاقات البدري مع لجنة الكرة، للموافقة على عودة غالي للقلعة الحمراء، حيث اتفقت لجنة الكرة برئاسة محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على عودة حسام غالي، خلال موسم الانتقالات الشتوية.
 
ووقع "غالي" على عقود قيده للنادي الأهلي لمدة 6 شهور فقط، على أن يستقر قائد سواء بالاعتزال أو البقاء في النادي الأحمر، وذلك بعد جلسة عقدت ظهر اليوم جمعت الخطيب، مع حسام البدري المدير الفني لفريق الكرة، وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة، لمناقشة عودة حسام غالي قائد الفريق السابق، إلى صفوف المارد الأحمر مرة أخرى.
 
وتواجد غالي صباح اليوم الأربعاء، بمقر الأهلي برفقة وكيله نادر شوقي، للاجتماع بمحمود الخطيب، وبحث التعاقد مع الأهلي حتى نهاية الموسم، وقال البدري عن هذا الأمر، إنه غير راضٍ لعدم عرض أمر حسام غالي عليه، ولا يعرف موقفه من العودة إلى النادي الأهلي.
 
ورحل صاحب الـ36 عامًا، عن الأهلي بداية الموسم الحالي، وانتقل إلى نادي النصر السعودي، وفسخ عقده مؤخرًا مع نادية السعودي، ويعد «الكابيتانو» هو سابع صفقات الأهلي بعد التعاقد مع محمد فخري، وعلي لطفي ومحمد الجزار وصلاح محسن وأحمد كارلوس، ومحمد شريف.
 

 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

التعليقات