إسماعيل يوسف يكشف حقيقة مفاوضات «جيبور»

تحرير : محمد حسن صيام

٣١ يناير ٢٠١٨ - ٠٣:٢٤ م

أكد إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك والمشرف على قطاع الكرة بالنادى ، عدم التفريط في خدمات معروف يوسف لاعب خط وسط الفريق خلال الانتقالات الشتوية الحالية ، ولا أى لاعب بالفريق للحفاظ على استقرار الفريق من أجل المنافسة والعودة للبطولات.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأشار أسماعيل يوسف أن النادي تلقى عرض من الفتح السعودي للحصول على خدمات معروف يوسف خلال يناير ، لكن نظرا لتمسك الجهاز الفنى للفريق باللاعب تم رفض العرض السعودى.
 
وأضاف تيجانا ، بأنه لا اساس من الصحة عن دخول الزمالك في مفاوضات مع اللاعب الليبيرالي وليام جيبور للانضمام للزمالك خلال الانتقالات الشتوية ، مضيفا لم يطرح أسم اللاعب للتعاقد معه.
 
وأكد عضو مجلس الادارة ، أن النادي تسلم الاستغناء الخاص باللاعب أكرم رأفت الظهير الايمن لفريق دمنهور مواليد 97 وسيتم قيده في القائمة تحت السن.
 
يذكر أنه قد ترددت انباء عن مفاوضات الزمالك لليبيري ويليام جيبور لاعب فريق النصر السعودي السابق قبل أن يستقر الزمالك على عدم التفاوض او التعاقد مع أي لاعب إفريقي أخر مكتفيًا بالرباعي الإفريقي وهما نانا بوكو ، حمدي النقاز ، معروف يوسف ، كابونجو كاسونجو.
 
ويستعد الزمالك لمواجهة فريق إنبي مساء اليوم في تمام الساعة الثامنة في مباراة من مباريات الجولة الحادية والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز ويحتل الزمالك المركز الخامس برصيد 32 نقطة بينما يحتل إنبي فريق المركز السادس برصيد 31.
التعليقات