الزمالك يغلق ملف التعاقد مع مهاجم إفريقي لهذا السبب

تحرير : محمد حسن صيام

٣١ يناير ٢٠١٨ - ٠٢:٤٧ م

أكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن رغبة إيهاب جلال المدير الفني للفريق باستمرار اللاعبين الأفارقة الحاليين، وعدم الاحتياج لضم مهاجم إفريقي خلال الانتقالات الشتوية الحالية، وراء غلق باب المفاوضات مع اللاعب الإفريقي الذي كان سيتم التعاقد معه خلال الساعات المقبلة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وكشف مرتضى منصور، أن الزمالك كان سيتعاقد مع مهاجم إفريقي مميز، لولا قرر المدير الفني للفريق بعدم احتياجه خلال المرحلة الحالية لأي دعيم في الخط الهجومي في ظل وجود الثلاثي نانا بوكو، وكابونجو كاسونجو، وباسم مرسي.
 
وأشار رئيس الزمالك، إلى أن مجلس الإدارة احترم رغبه جلال بالابقاء على اللاعبين الأفارقة الحاليين، وعدم التعاقد مع لاعب إفريقى جديد، لأنه المسئول عن الاختيارات الفنية والإدارة تحترم وجه نظره الفنية.
 
ورفض الزمالك رحيل معروف يوسف في سبيل التعاقد مع مهاجم إفريقي مميز وجاء رفض جلال برحيل يوسف نظرًا لأهميته داخل الفريق ولكثرة المهاجمين بصفوف الفريق فيلك الزمالك نانا بوكو و باسم مرسي وكابونجو كاسونجو بالإضافة إلى مصطفى محمد التي انهى الزمالك إعارته لفريق طنطا وعودته مرة أخرى للفريق.
 
يذكر أنه قد ترددت انباء عن مفاوضات الزمالك لليبيري ويليام جيبور لاعب فريق النصر السعودي السابق قبل أن يستقر الزمالك على عدم التفاوض او التعاقد مع أي لاعب إفريقي أخر مكتفيًا بالرباعي الإفريقي وهما نانا بوكو ، حمدي النقاز ، معروف يوسف ، كابونجو كاسونجو.
 
ويستعد الزمالك لمواجهة فريق إنبي مساء اليوم في تمام الساعة الثامنة في مباراة من مباريات الجولة الحادية والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز ويحتل الزمالك المركز الخامس برصيد 32 نقطة بينما يحتل إنبي فريق المركز السادس برصيد 31.
التعليقات