الزمالك يسعى لاستعادة الانتصارات على حساب إنبي في الدوري

تحرير : محمد حسن صيام

٣١ يناير ٢٠١٨ - ٠٢:٣٢ م

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مساء اليوم الأربعاء، في مواجهة صعبة أمام فريق إنبي اليوم في مباراة من منافسات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري الممتاز والتي ستقام على ملعب بترو سبورت.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ويواجه الزمالك فريق إنبي وهو في المركز الخامس برصيد 32 نقطة بينما يحتل إنبي المركز السادس برصيد 31 خلف الزمالك بنقطة وحيدة.
 
ويسعى إيهاب جلال لاستعادة الانتصارات لنادي الزمالك، وتصحيح مسار الفريق في جدول مسابقة الدوري العام خاصًا بعد الأداء الباهت الذي قدمه في المباراة السابقة أمام فريق النادي المصري، والتي خسرها بهدف نظيف للفريق البورسعيدي.
 
في حالة فوز فريق الزمالك بالمباراة سيرتفع رصيده لـ35 نقطة ويصعد للمركز الرابع مؤقتًا بفارق الأهداف عن فريق سموحة الذي سيواجه فريق بتروجت الجمعة المقبلة في الجولة الثانية والعشرون، أمام في حالة فوز إنبي سيهبط الزمالك للمركز السادس من جدول المسابقة.
 
وكان إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قد أعلن قائمة فريقه لمباراة اليوم أمام إنبي والتي ضمت كلًا من:-
 
حراسة المرمى : أحمد الشناوى _ عمر صلاح.
 
خط الدفاع : محمود حمدى الونش – محمود علاء – أحمد فتوح – اسلام جمال- حازم امام.
 
خط الوسط : طارق حامد – محمود عبد العاطى دونجا – عبد الله جمعه– معروف يوسف – أحمد داودا – محمد الشامي – محمد ابراهيم – ايمن حفني – مدبولي – عماد فتحى.
 
خط الهجوم : نانا بوكو – محمد عنتر – كاسونجو.
 
وسيدير المباراة تحكيميًا طاقم تحكيم مكون من محمد عادل ويعاونه أحمد نوفل ورجب محمد، وشريف حسن حكماً رابعاً، وكل من طارق سامي ومحمود ناجي حكماً خامساً.
التعليقات