نيمار يطالب برشلونة بـ30 مليون يورو

تحرير : خالد الفوي

٣١ يناير ٢٠١٨ - ٠٢:١٦ م
أشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى طلب النجم البرازيلي نيمار الحصول على 30 مليون يورو من برشلونة قيمة الدفعة الثانية الخاصة بمكافأة تجديد عقده القديم مع العملاق الكتالوني والتي يرفض البرسا دفعها منذ علمه الصيف الماضي رغبة نيمار بالانتقال إلى باريس سان جيرمان، حيث كانت المكافأة خاصة بتجديد عقده حتى عام 2021.
 
ويرى مسؤولو برشلونة أن انتقال نيمار إلى باريس سان جيرمان يلغي ذلك البند من التعاقد السابق بينهما، ووفر برشلونة الصيف الماضي تلك القيمة لنيمار في حال قرر البقاء إلا أن رحيله دفع إدارة العملاق الكتالوني لرقض دفع ذلك المبلغ.
 
وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن نيمار قرر اللجوء إلى الطرق القانونية ورفع قضية على برشلونة للحصول على مستحقاته، في الوقت الذي يطالب فيه برشلونة أيضًا بالحصول على 75 مليون يورو من نيمار نظير أرباح اللاعب من تجديد تعاقده مع البرسا إلى جانب الأضرار التي لحقت بالفريق نظير مغادرته.
 
يذكر أن نيمار انتقل من برشلونة إلى باريس سان جيرمان الصيف الماضي في صفقة قياسية هي الأغلى في تاريخ كرة القدم مقابل 222 مليون يورو ونجح في تسجيل 26 هدف في 24 مباراة خاضها في جميع المسابقات  إضافة إلى صناعته 16 هدف أخر.
التعليقات