رسميًا.. أوباميانج ينضم إلى آرسنال

تحرير : خالد الفوي

٣١ يناير ٢٠١٨ - ٠١:٢٦ م
أشار موقع "سكاي سبورتس" البريطاني إلى إجراء النجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، الكشف الطبي اليوم الأربعاء، في آرسنال تمهيدًا لانتقاله لصفوف المدفعجية مقابل 56 مليون جنيه إسترليتي.
 
وظهر أرسين فينجر مدرب آرسنال في فيديو مسرب عقب خسارة آرسنال أمس أمام سوانزي سيتي بنتيجة 3-1 ليؤكد على إنهاءه التعاقد مع المهاجم الجابوني مقابل 60 مليون جنيه إسترليني، أمس بعدما وصل إلى العاصمة البريطانية لندن على متن طائرة خاصة.
 
وقال الموقع الرسمي لنادي آرسنال، إن أوباميانج تعاقد رسميًا مع الفريق لعقد طويل الأمد ومقابل مبلغ قياسي لم يتم ذكره، مشيرًا إلى أنها الصفقة الثانية للفريق في الميركاتو الحالي بعد مخيتاريان، ويعد أوباميانج من أفضل المهاجمين في العالم بعدما سجل 98 هدفًا في 144 مباراة مع بروسيا دورتموند في الدوري الألماني، وكان له يد في 172 هدفًا في 213 مباراة في جميع المسابقات مع الفريق الألماني ليبلغ معدل مساهمته في الأهداف هدف كل 96 دقيقة.
 
وعلى الجانب الآخر توصل بروسيا دورتموند على البديل مباشرة وهو مهاجم تشيلسي ميشي باتشواي، والذي سينتقل على سبيل الإعارة لصفوف الفريق الألماني حتى نهاية الموسم، وذلك بعدما خاض 4 مباريات فقط كأساسي مع البلوز هذا الموسم في الدوري بعد انتقاله إليه من صفوف مارسيليا الفرنسي في صيف 2016.
 
وبالتالي بات مهاجم آرسنال الفرنسي أوليفيه جيرو، قريبًا للغاية من الرحيل إلى صفوف تشيلسي الإنجليزي مقابل 18 مليون جنيه إسترليني لتعويض رحيل باتشواي.
التعليقات