محمد شريف يكشف كواليس انتقاله إلى الأهلي

تحرير : كريم مليم

٣١ يناير ٢٠١٨ - ١٢:٥٦ م

كشف محمد شريف، لاعب وادي دجلة، المنتقل حديثًا للنادي الأهلي، عن كواليس انتقاله إلى القلعة الحمراء، وقال إن مسئولي المارد الأحمر كانوا الأكثر جدية في التعاقد معه، مؤكدًا أن انضمامه لأروقة مختار التتش أسعده للغاية كون الأهلي الأكبر والأفضل في إفريقيا.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأعلن عبد العزيز عبد الشافي، المدير الرياضي وعضو لجنة الكرة بالنادي الأهلي، أمس الثلاثاء، التعاقد مع محمد شريف، لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم، مقابل 10 ملايين جنيه و2% من نسبة بيعه لأي نادٍ آخر في المستقبل.

وأشار «شريف» في تصريحات إذاعية اليوم الأربعاء: «من المفترض أن انتقالي كان محسوما للزمالك لكن لا أعرف ما حدث، حتى جاء الأهلي وحسم الأمر لصالحه في النهاية»، موضحًا: "تامر النحاس وكيلي تحدث معي وطلبني بالحضور للنادي الأهلي منذ يومين وعقدت جلسة مع عبد العزيز عبد الشافي، المدير الرياضي للأهلي، وتم إنهاء الأمر ووقعت على العقود، كما أنهى الأهلي كافة الإجراءات الخاصة بضمي مع وادي دجلة بشكل سريع".

وتابع محمد شريف: "لن أنظر لأي تصريحات قيلت بشأني عن أنني لا أصلح للزمالك، سأرد في الملعب من خلال أدائي مع الأهلي على كل من شكك في قدراتي"، موضحًا: "العروض التي وصلتني كانت من الزمالك والسعودية وتركيا".

وأتم «شريف»: "المنافسة في الأهلي قوية للغاية كون الفريق يضم لاعبين مميزين، وأعتقد أنني سأحصل على الفرصة بعد أن يحسم الفريق الدوري في الأيام المقبلة"، موجها رسالة لجماهير الأهلي: "أتمنى أن أكون عند حسن ظن الجماهير وأقدم مستوى مميز وأحقق بطولات كثيرة مع الفريق وأتمنى مساندتهم دائما".

التعليقات