ميدو يحرج مرتضى: «أقسم بالله لم أتحدث مع أَي شخص بشأن محمد شريف»

تحرير : كريم مليم

٣١ يناير ٢٠١٨ - ٠٩:٣٧ ص

نفى أحمد حسام (ميدو) نجم نادي الزمالك السابق، والمدير الفني السابق لوادي دجلة، أن يكون طالب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بعدم التعاقد مع محمد شريف لاعب دجلة، الذي انتقل مؤخرا لصفوف الأهلي خلال الميركاتو الشتوي، ذلك حسبما أفاد اليوم الأربعاء عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وكان قد قال رئيس الزمالك، موقف ناديه من صفقة محمد شريف، لاعب وادي دجلة، مؤكدا أنه كان من ضمن اللاعبين اللذين تم ترشيحهم للانضمام للزمالك، ولكن لم يتم التفاوض معه، بناء على نصيحة أحمد حسام (ميدو)، المدير الفني السابق لدجلة.

وأعلن عبد العزيز عبد الشافي، المدير الرياضي وعضو لجنة الكرة بالنادي الأهلي، التعاقد مع محمد شريف لاعب وادي دجلة لمدة أربع سنوات ونصف.

وقال ميدو: "للأسف فوجئت بالأمس برئيس نادي الزمالك يقول بان المفاوضات توقفت مع محمد شريف بعد توصيه مني وهنا أقسم بالله العظيم باني لم اتحدث مع اَي شخص في نادي الزمالك من قريب أو بعيد بشأن محمد الذي اعتبره واحد من أفضل المواهب في مصر".

وأضاف نجم نادي الزمالك السابق: "كيف لي أن اتحدث بشكل سلبي عن لاعب اعتبره اخ صغير لي وتعبت كثيرا من أجل تطويره داخل الملعب وخارجه وأتحدث معه ومع هلال ومرعي ومرموش كل يوم بان الله سيكافئهم نتيجة تنفيذهم لتعليماتي واجتهادهم اما بالاحتراف الخارجي أو بالانتقال للزمالك أو الأهلي!!".

وأتم المدير الفني السابق لوادي دجلة: "هتجنن من امبارح ليه رئيس النادي يقول كده؟ الحقيقة زعلان جدا من الزج باسمي في موضوع ليس لي علاقه به رغم أني لم أتأخر يوما عن خدمة نادي الزمالك دون مقابل حتى في أشد خلافاتي مع مجلس الإدارة!!".

التعليقات