شوبير يهاجم مجلس الأهلي بسبب تركي آل شيخ: إنتوا مهزوزين ليه؟ (فيديو)

تحرير :

٣١ يناير ٢٠١٨ - ٠٣:٢٧ ص
قال الإعلامي أحمد شوبير، إن النادي الأهلي محظوظ بوجود المستشار تركي آل شيخ، رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، على رأس محبيه.
 
وأضاف، خلال برنامج "مع شوبير" الذي يقدمه  على قناة صدى البلد، أن "آل شيخ" ساهم بشكل كبير في انتعاش خزينة النادي الأحمر، بارباح تبلغ نحو 14 مليون جنيه، من قيمة اعارات عدد من لاعبيه للدوري السعودي، بعد ابرام عدد من الصفقات في مقدمتها صلاح محسن، مهاجم إنبي السابق.
 
وتابع، "تركي آل شيخ يعتز كثيرًا بمنصب الرئيس الشرفي للنادي الأهلي"، مشيرًا إلى أنه انزعج من رهبة  بعض أعضاء مجلس ادارة القلعة الحمراء، بسبب الانتقادات التي وجهت لهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
 
وأردف: "أعرف تركي آل شيخ عن قرب، وهو عاشق جدًا للأهلي، وأعلم أنه سيساهم بقوة في نقلة فنية وانشائية كبيرة للنادي الأهلي".
 
وأكمل: "الراجل لما يدفع مبالغ طائلة في صفقة صلاح محسن، يجب أن يوجه له الشكر وفي بيان رسمي على الدعم اللا محدود والغير مسبوق، إنت عايز أكل ولا بحلقة".
 
وعلق: "هو مجلس الأهلي اتهز وخاف ليه، لما طلع واحد أو اتنين أو عشرة اتكلموا كلمتين، إنتوا قلقانين من إيه، ما لازم البدلة يبقى عليها تراب، هو كده العمل العام، ولازم تعرف إن ده هيحصل".
 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

التعليقات