رئيس الأسيوطي يصدر بيانا رسميا بشأن أحداث مباراة الإتحاد

تحرير : علي الزيني

٢٩ يناير ٢٠١٨ - ١١:١٠ م

أصدر محمود الأسيوطي، رئيس نادي الاسيوطي سبورت، بيانا رسميا بشأن الأحداث الأخيرة التي شهدتها مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري على ملعب الأسيوطي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ضمن الجولة 20 بالدوري المصري الممتاز.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال محمود الأسيوطي في البيان: تحدثت اليوم هاتفيا مع الحاج محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري وتم تبادل الاعتذارات بين الناديين لخلق أجواء رياضيه محترمه بين الناديين وشجب كل من يخل بالنظام على مستوى جميع الأندية.

واختتمقائلاً : تم تصفية الأجواء نحن نحترم زعيم الثغر وجماهيره الحقيقية دون الحفنه التي تثير الشغب.
وكان مجلس الأسيوطي، قد تقد ببلاغ رسمي، ضد جماهير نادي الإتحاد السكندري، عقب إنتهاء المباراة التي جمعت بين الفريقين، وإشتبكت جماهير الإتحاد مع موظفي نادي الأسيوطي، وقوات الأمن المتواجده لتأمين اللقاء، وقاموا بتكسير الكراسي والمظلات الموجوده داخل ملعب الأسيوطي، عقب إنتهاء المباراة
وفي نفس السياق، أعلن رئيس نادي الأسيوطي ان الادارة قررت التقدم بتظلم علي قرار إيقاف علي ماهر المدير الفني لفريق الكرة بعد ان صدرت ضده عقوبة بالايقاف 4 مباريات.
وكانت لجنة المسابقات برئاسة السيد عامر حسين قد قررت إيقاف على ماهر المدير الفنى للاسيوطى 4 مباريات بسبب السلوك غير الرياضى وإيقاف محمد ابراهيم مدير الكرة بنادى الاتحاد مباراتين وتغريمه 20 الف جنيخ لنزوله الملعب فى مباراة فريقه امام الاسيوطى بدون اذن وتحريض لاعبيه على الانسحاب.
 
 
 
التعليقات