الدوري السعودي.. مشاركة أولى لـ"شيفو" مع الفتح و"الشيخ" يصنع هدفا في تعادل الإتفاق

تحرير : علي الزيني

٢٩ يناير ٢٠١٨ - ١٠:٠٣ م

تعادل الإتفاق السعودي مع نظيره الباطن، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما اليوم، على ملعب نادي الباطن، ضمن مواجهات الجولة الـ19 للدوري السعودي للمحترفين. 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
تقدم الاتفاق عن طريق عبدالرحمن العبود في الدقيقة 69 بعد تمريرة من أحمد الشيخ لاعب الأهلي المعار للفريق السعودي، قبل أن يحرز البرازيلي داسيلفا هدف التعادل للباطن في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.
 
بهذه النتيجة إرتفع رصيد الإتفاق إلى 16 نقطة، في المركز الثاني عشر، بينما ارتفع رصيد الباطن إلى 21 نقطة في المركز العاشر.
ويستعد الغتفاق لمواجهة نظيره الفتح يوم السبت الموافق 3 فبراير المقبل، على ملعب الأمير محمد بن فهد، ضمن الجولة الـ20 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين، بينما يستعد الباطن لمواجهة نظيره الهلال يوم الأحمد الموافق 4 فبراير، على ملعب نادي الباطن ضمن الجولة ذاتها.
 
الفتح يقسو على القادسية برباعية  
 
فاز الفتح على القادسية بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية.
 
إفتتح التسجيل جواو بيدرو للفتح في الدقيقة الـ22، ويسجل باولو سيرجيو الهدف الثان للضيوف بالخطأ في مرماه في الدقيقة الـ26، ويعود زميله ستانلي اوهاويتشي، ويعزز تقدم الفتح بهدف ثالث في الدقيقة الـ32، وإختتم جواو بيدرو رباعية الضيوف في الدقيقة الـ57، وفي الدقيقة الـ66 اهدر على المزيدي ركلة جزاء لفريق الفتح، ويسجل باولو سيرجيو هدف القادسية الوحيد في الدقيقة الـ81.
 
ويعد هذا هو الفوز الأول الذي يحققه الفتح في ثماني مباريات حيث كان فوزه الأخير في الدوري على حساب الفيحاء في المرحلة العاشرة وبثلاثة أهداف لواحد.
 بهذا الفوز رفع فريق الفتح رصيده إلى 22 نقطة، في المركز الثامن، بينما توقف رصيد القادسية رصيده عند 17 نقطة في المركز الحادي عشر.
ويستعد القادسية لمواجهة الفيحاء يوم الأحد 4 فبراير، على ملعب سلمان بن عبدالعزيز، ضمن الجولة الـ20 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين، بينما يستعد الفتح لمواجهة نظيره الإتفاق يوم السبت الموافق 3 فبراير، على ملعب الأمير محمد بن فهد، ضمن الجولة ذاتها.
 
الفيصلي يرفض الهزيمة من الفيحاء
 
في مباراة قوية وممتعة بين قطبي ديربي المجمعة الفيحاء والفيصلي انتهى اللقاء الذي جمعهما ضمن لقاءات الجولة التاسعة عشر بالدوري السعودي للمحترفين بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق وعودة لفريق الفيصلي في أخر 6 دقائق من اللقاء.
 
تقدم  الفيحاء بالهدف الاول في الدقيقة 24 من عمر اللقاء، عن طريق اسبريلا، كما سجل الهدف الثاني نفس اللاعب في الدقيقة 77 وفي الوقت الذي توقع الجميع فيه ان الفيحاء اصبح مسيطر على اللقاء وأن نقاط اللقاء الثلاث سوف تذهب للفيحاء، كشر الفيصلي عن أنيابه بداية من الدقيقة 84 عندما نجح مدافعه ايغور روسي في إدراج الهدف الأول للفيصلي، وفي الدقيقة 86 سجل اللاعب نفسه هدف التعادل للضيوف، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.
ورفع الفيصلي رصيده ل 30 نقطة منفردا بالمركز الثالث بينما جاء الفيحاء في المركز السابع برصيد 23 نقطة.
التعليقات