إبراهيموفيتش يقترب من لوس أنجلوس جالاكسي

تحرير : خالد الفوي

٢٩ يناير ٢٠١٨ - ٠١:٣٩ م
اقترب النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش من العودة من جديد للمشاركة في المباريات مع مانشستر يونايتد في الوقت الذي تربط فيه بعض التقارير بينه وبين الانتقال إلى لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي وذلك حسبما نقل موقع "فور فور تو".
 
وحرص النادي الأمريكي على التعاقد مع إبراهيموفيتش لمدة 4 أعوام عقب إنتهاء عقده مع باريس سان جيرمان في عام 2016 إلا أن النجم السويدي قرر حينها الإنتقال إلى مانشستر يونايتد ليسجل في موسمه الأول 28 هدفًا في جميع المسابقات من بينها ثنائية في شباك ساوثهامبتون في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية الموسم الماضي.
 
وتعرض إبرا لإصابة قوية في الركبة في نهاية الموسم الماضي أبعدته عن الملاعب حيث غاب عن نهائي الدوري الأوروبي أمام أياكس ولكنه جدد تعاقده مع مانشستر يونايتد لموسم جديد في شهر أغسطس الماضي ولم يخض هذا الموسم سوى 7 مباريات فقط في جميع المسابقات.
 
ولم يشارك إبراهيموفيتش في أي مباراة منذ التعادل مع بيرنلي الشهر الماضي بنتيجة 2-2 حيث أشار جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد إلى معاناة النجم السويدي من ألام في نفس الركبة التي تعرضت للإصابة الموسم الماضي، وبدأ إبراهيموفيتش يستعيد لياقته البدنية من جديد تمهيدًا للعودة لصفوف الشياطين الحمر.
 
وأشار شبكة "ESPN" إلى أن تعاقد مانشستر يونايتد مع النجم التشيلي أليكسيس سانشيز من صفوف أرسنال في الميركاتو الشتوي الجاري عجلت من اقتراب إبراهيموفيتش من مغادرة مانشستر للإنضمام إلى لوس أنجلوس جالاكسي الذي تذيل ترتيب القسم الغربي في الدوري الأمريكي الموسم الماضي، ولكن لم يصدر أي تعليق رسمي من النادي الأمريكي في هذا الشأن حتى الأن.
 
ومن جانبه ألمح مورينيو إلى أن مسيرة إبراهيموفيتش كلاعب من النخبة اقتربت من النهاية مشيرًا إلى أنه لا يمكن لأحد إيقاف الزمن والذي يعد عامل مهم للغاية لجميع اللاعبين.
التعليقات