طبيب الأهلي يعلن موعد عودة «فتحي ونيدفيد»

تحرير : أحمد سعيد وأحمد شحاتة

٢٩ يناير ٢٠١٨ - ١٢:٣٢ م

ينتظم أحمد فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تدريبات الفريق الجماعية بعد لقاء الإسماعيلي؛ استعدادًا لمواجهة الاتحاد يوم 4 فبراير في الأسبوع الـ21 للدوري. 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ويغيب فتحي عن مباراة الإسماعيلي؛ بسبب شكواه من إجهاد في العضلة الضامة، بعدما خضع لتدريبات علاجية خلال الأيام الماضية.

وكان اللاعب قد تعرض للإصابة خلال مشاركته في مباراة الفريق أمام مصر المقاصة التي فاز بها الفريق بهدفين لهدف.

وأدى كريم نيدفيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات بدنية صباح اليوم الإثنين على ملعب مختار التتش بالجزيرة في إطار برنامج العلاج الطبيعي الذي يخضع له للتعافي من إصابته بإجهاد في العضلة الخلفية.

وأكد الجهاز الطبي أن اللاعب سينضم للتدريبات الجماعية عقب مباراة الإسماعيلي؛ تمهيدًا للمشاركة في المباريات وفقا لرؤية الجهاز الفني بقيادة حسام البدري.

ويفتح استاد برج العرب أبوابه غدًا الإثنين لاستضافة كلاسيكو مصري من العيار الثقيل بين الأهلي والإسماعيلي، في قمة الجولة 21 من الدوري المصري الممتاز.

ويعد هذا اللقاء هو الحاسم لمسابقة الدوري هذا الموسم، حيث يحتل الشياطين الحمر الصدارة برصيد 48 نقطة، متقدمين بـ6 نقاط على الدراويش أصحاب المركز الثاني بـ42 نقطة، ما يعني أن انتصار المارد الأحمر على برازيل إفريقيا، يبقي درع الدوري في التتش لموسم آخر، حيث سيتسع الفارق وقتها لـ9 نقاط، ومازال لأبناء حسام البدري مباراة مؤجل ضد المقاولون العرب الفوز بها يرفع الفارق إلى 12 نقطة.

 
التعليقات