أيوب: جاهزون للإسماعيلي رغم النقص العددي

تحرير :

٢٩ يناير ٢٠١٨ - ١٢:١٩ م
قال أحمد أيوب، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الجهاز الفني قام بدراسة الإسماعيلي بشكل جيد؛ وذلك استعدادًا للمباراة التي تجمعه مع الإسماعيلي غدًا الثلاثاء، على ملعب برج العرب ضمن منافسات الجولة الـ21 من بطولة الدوري، مؤكدا أن المباراة في غاية الأهمية وتعد خطوة جادة ضمن سلسلة من الخطوات التي يقطعها الأهلي نحو الفوز باللقب والاستمرار في تحقيق الانتصارات.
 
وأشار إلى أن الجهاز الفني يتعامل مع كل مباراة بشكل مستقل؛ من أجل استمرار العروض الطيبة التي يقدمها الأهلي والتي مكنته مؤخرًا من الانفراد بصدارة الدوري.
 
وشدد المدرب العام للأهلي على أن الفريق جاهز تمامًا للمباراة رغم غياب العديد من العناصر المؤثرة؛ أمثال أحمد فتحي وسعد سمير ومروان محسن ورامي ربيعة وكريم نيدفيد، مشيرًا إلى أن الأهلي يمتلك البديل الجاهز في كل مركز، وأنه لا يوجد لاعب أساسي وآخر احتياطي، فالجميع على مستوى واحد من الكفاءة والخبرة.
 
ويعد هذا اللقاء هو الحاسم لمسابقة الدوري هذا الموسم، حيث يحتل الشياطين الحمر الصدارة برصيد 48 نقطة، متقدمين بـ6 نقاط على الدراويش أصحاب المركز الثاني بـ42 نقطة، ما يعني أن انتصار المارد الأحمر على برازيل إفريقيا، يبقي درع الدوري في التتش لموسم آخر، حيث سيتسع الفارق وقتها لـ9 نقاط، ومازال لأبناء حسام البدري مباراة مؤجل ضد المقاولون العرب الفوز بها يرفع الفارق إلى 12 نقطة.
التعليقات