التعادل يحسم مواجهة المقاولون والنصر في الدوري

تحرير : علي الزيني

٢٨ يناير ٢٠١٨ - ٠٧:٠١ م

تعادل نادي المقاولون العرب مع النصر، بهدفين لمثلهما في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الأحد على ملعب ذئاب الجبل، ضمن الجولة الـ21، من منافسات الدوري الممتاز.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
تقدم فريق النصر في الدقيقة الـ25 من عمر الشوط الأول، عن طريق فرانك إلفيس، وفي الدقيقة الـ45، أحرز طاهر محمد طاهر هدف التعادل للمقاولون العرب، وقبل إنتهاء شوط المباراة الأول بدقيقة، احرز محمود ربيع القط هدف التقدم للضيوف.
 
وفي الشوط الثاني حاول أبناء عودة من غدراج هدف التعادل، وسط تراجع من لاعبي فريق النصر الذين إعتمدوا على الهجمات المرتده، وفي الدقيقة الـ72، نجح حسام باولو مهاجم المقاولون من إحراز هدف التعال، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.
 
بهذه النتيجه رفع المقاولون العرب رصيده إلى 30 نقطة في المركز السابع، بينما رفع النصر رصيده إلى 14 نقطة، وظل في المركز السابع عشر قبل الأخير.
ويستعد المقاولون العرب لمواجهة نظيره فريق الأسيوطي سبورت، على ملعب ذئاب الجبل، يوم الجمعه الموافق 2 فبراير، ضمن الجولة الـ22، من منافسات الدوري الممتاز، بينما يستعد النصر لمواجهة نظيره فريق وادي دجلة، في نفس اليوم، ضمن الجولة ذاتها، على ستاد القاهرة الدولي.
 
التعليقات