الأسيوطي يشكو جماهير الإتحاد السكندري لهذا السبب

تحرير : علي الزيني

٢٨ يناير ٢٠١٨ - ٠٦:٢٥ م

أعلن نادي الأسيوطي سبورت، عن تقدمه ببلاغ رسمي، ضد جماهير نادي الإتحاد السكندري، عقب إنتهاء المباراة التي جمعت بين الفريقين، على ملعب الأسيوطي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وإشتبكت جماهير الإتحاد مع موظفي نادي الأسيوطي، وقوات الأمن المتواجده لتأمين اللقاء، وقاموا بتكسير الكراسي والمظلات الموجوده داخل ملعب الأسيوطي، عقب إنتهاء المباراة.

وقال سامح الفيومي، المتحدث الإعلامي للنادي، أن مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الأسيوطي، أستقر على التقدم ببلاغ رسمي، حفاظًا على حقوق النادي وحقوق المنظومة الرياضية بأكملها.

 
وفي نفس السياق، قال، توني عثمان، مدير العلاقات العامة للجنة الحكام الرئيسية، أن المنوط له بتنظيم دخول وخروج المصرح لهم من الفريقين هو مراقب لجنة المسابقات، وأن لجنة الحكم ليس لها دخل بالتنظيم سواء جماهير أومجالس الإدارات أوالتنفيذيين.
 
وأضاف أن مراقب لجنة المسابقات هو من يرفع تقريره للجنة التى يترأسها الحاج عامر حسين، فى حالة حدوث أى مخالفات أو أعمال شغب، أما لجنة الحكام فتراقب اداء طاقم التحكيم المكلف بإدارة المباراة وإرسال التقرير للجنة الرئيسية.
 
وتوقفت المباراة لدقائق بعد احتساب ركلة الجزاء وكذلك بعد تنفيذها، بسبب اعتراضات الجهاز الفني، ونزلت قوات الأمن المتواجدة في ملعب الأسيوطي إلى أرضية الملعب، للسيطرة على الموقف بعد أعمال شغب للجماهير التي حضرت المباراة في المدرجات.
 
وإنتهت المباراة بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، بعد أن تقدم الإتحاد بهدف فى الشوط الأول وتعادل الأسيوطي من ضربة جزاء فى نهاية الشوط الثاني.
التعليقات