"الفرسان في التتش"| إكرامي مدربا لحراس الأهلي.. ودرس خاص في بناء الهجمات

تحرير : أحمد سعيد

٢٨ يناير ٢٠١٨ - ٠٤:١٤ م

شهد المران الجماعي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عصر اليوم الأحد، والذي يقام بملعب مختار التتش، بفرع النادي بالجزيرة، استعدادا لمواجهة الإسماعيلي، قيام شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق، بدور مدرب حراس المرمى بالفريق، وذلك خلال المران الجماعي للفريق والذي يقام على ملعب التتش بالجزيرة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقام إكرامي بدور طارق سليمان، مدرب حراس مرمى الفريق، والذي يتغيب اليوم عن التدريبات بسبب وفاة شقيقه.

وخصص حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فقرة تدريبية للاعبين الأساسين، بالمران الجماعي والذي يشهده ملعب مختار التتش بالجزيرة.

الفقرة عبارة عن كيفية بناء الهجمة من خط الدفاع ونقلها بشكل تكتيكي معين، بعد أن شرح البدري للاعبين طريقة معينة من أجل تنفيذها في مباراة الإسماعيلي.

وشارك في تلك الفقرة كلا من، هشام محمد وحسام عاشور علي معلول وباسم علي وعبدالله السعيد وعمرو السولية وأحمد حمودي وميدو جابر ووليد أزارو وأجاي ووليد سليمان.

وواصل خماسي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعد الدين سمير، وكريم نيدفيد، وأحمد حمدي، ومروان محسن، وأحمد فتحي تدريباتهم التأهيلية في الجيم.

ويعاني حمدي من الاصابة بمزق في العضلة الأمامية خلال مشاركته في المران الجماعي يوم الإثنين الماضي، بينما يعاني مروان من التواء في الماحل، بينما اشتكي نيدفيد من الإجهاد، بينما خضع سعد سمير لاشعة على العضلة الخلفية بعد شكواه من ثقل في العضلة، في حين غاب أحمد فتحي بسبب إصابته في العضلة الأمامية.

واختتم النادي الأهلي، مران اليوم استعدادا لمواجهة الإسماعيلي بالتدريب على ركلات الجزاء، وشارك فيها جميع اللاعبين ما عدا اللاعبين المصابين.

ويستعد الأهلي لمواجهة نادي الإسماعيلي في الأسبوع الـ21 من بطولة الدوري الممتاز والمقرر لها يوم الثلاثاء القادم علي ملعب برج العرب بالإسكندرية.

التعليقات