«الفرسان» يكشف رد فعل «أزارو وأجاي» بعد العروض الاحترافية

تحرير : أحمد سعيد

٢٨ يناير ٢٠١٨ - ١٢:٠٩ م

تلقى النيجيري جونيور أجاي، والمغربي وليد أزارو، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عروض احترافيه من أحد وكلاء اللاعبين خلال الأيام القليلة الماضية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وكشف مصدر -رفض ذكر أسمه- لـ«الفرسان»، أن أجاي تلقى بالفعل عرض من نادي الاتحاد السعودي وعدة أندية أخرى، ولكن النادي السعودي كان يريد اللاعب في الانتقالات الصيفية المُقبلة بسبب أن العميد مُعاقب من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بمنعه من قيد أي لاعبيين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وتابع المصدر: "يوجد أندية أخرى لأجاي من أجل الرحيل ولكن اللاعب هو من فضل البقاء خاصة وأنه تلقى مكالمة هاتفية من المدير الفني للمنتخب النيجيري، أخبره أنه مُرشح بقوة للانضمام لمعسكر النسور، استعدادًا لخوض كأس العالم بروسيا 2018".

وعن وليد أزارو، أكد المصدر أن المغربي تلقى عرض جاد من نادي النصر السعودي، ولكن الأمر تم رفضه من جانب الجهاز الفني للأهلي، وأيضًا من جانب "أزارو"، مضيفًا: "أبلغنا الجهاز الفني للأهلي واللاعب بالعرض المُقدم من جانب النادي السعودي، ولكن المغربي فضل البقاء في الأهلي خلال الفترة الماضية، بسبب أنه تلقى أيضا اتصالات من جانب هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب المغربي، نصحه بعدم الخروج من الأهلي حاليًا بعد ظهوره بشكل لافت ووجوده ضمن هدافي الدوري والقلعة الحمراء".

واختتم المصدر تصريحاته: "رينارد أبلغ أزارو أنه يريد التركيز مع فريقه حاليًا والاستمرار على مستواه حتى يكون له فرصة في التواجد مع المنتخب والانضمام لقائمة أسود أطلس في نهائيات كأس العالم".

التعليقات