وكيله: صلاح محسن مصيره مجهول حتى الآن

تحرير : أحمد سعيد

٢٨ يناير ٢٠١٨ - ١١:٠٦ ص

قال أحمد يحيي، وكيل أعمال صلاح محسن، لاعب إنبي، إنه حتى الآن لم يتم التوصل لاتفاق بين النادي واللاعب، للرحيل عن إنبي في فترة الانتقالات الشتوية الجارية. 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأضاف وكيل لاعب إنبي، في تصريحات إذاعية اليوم الأحد: "صلاح لا يريد الرحيل لأوروبا في الفترة الحالية، ومن الطبيعي أن يتلقى مفاوضات من الأهلي والزمالك"، متابعًا: "إيهاب جلال، المدير الفني للزمالك، لم يتحدث مع اللاعب كما أشيع، إنبي يرفض بيع اللاعب في مصر حاليًا".
 
يذكر أن ناديا الأهلي والزمالك يريدان خدمات صلاح محسن، بعد الأداء الطيب الذي يقدمه مع فريقه البترولي، حيث نجح في تسجيل 7 أهداف وصنع هدف وحيد.
 
وأشارت تقارير خلال الأيام القليلة الماضية، أن مسئولو نادي الزمالك دخلوا في خط المفاوضات مع مسئولي إنبي بالحصول على خدمات صلاح محسن بداية من يناير الجاري بعدما فتحت إدارة النادي البترولي الباب لرحيله حاليًا وتراجعوا عن قرارهم السابق بالإبقاء عليه. 
 
وتضمن عرض الزمالك مبلغ 15 مليون جنيه بالإضافة إلى انتقال محمد مجدي وأوباما لاعبا الزمالك لصفوف الفريق البترولي في محاولة للضغط على انبى وإغرائهم في الأمور المالية والجانب الفني خاصة أن أوباما ومجدي من العناصر المميزة.
 
الزمالك يعلم بأن المنافسة ستكون صعبة خلال الفترة الحالية مع الأهلي لرغبة الأحمر هو الآخر في الحصول على خدمات اللاعب وفتح خط مفاوضات رسمي مع مسئولي الأهلي حاليًا للظفر بخدمات اللاعب الذي يعتبر من أفضل المهاجمين الموجودين على الساحة في الفترة الحالية.
التعليقات