"ريكاردو" و "ميدو" أبرز المرشحين لتدريب الإسماعيلي

تحرير : علي الزيني

٢٣ يناير ٢٠١٨ - ١١:٣٧ م

يسعى مجلس إدارة النادى الإسماعيلى للتعاقد مع مدير فنى جديد خلفا لأبوطالب العيسوى، الذى تقدم باستقالته من منصبه، بسبب تراجع النتائج على يديه، وآخرها التعادل الأخير الذى حققه الفريق، أمام فريق الأسيوطي سبورت.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتقدم أبو طالب العيسوي، المدير الفني للنادي الإسماعيلي، باستقالته رسميًا من تدريب الدراويش، بعد التعادل أمالم الأسيوطي وتعادل فريق الإسماعيلي مع نظيرة الأسيوطي سبورت، بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الـ 20، من منافسات الدوري الممتاز.
وخاض العيسوي، 4 مباريات مع الإسماعيلي خلفًا للفرنسي ديسابر، ولم يتمكن من تحقيق الفوز سوى في مباراة واحدة، وتعادل في 2، وخسر واحدة.
وكشف مصدر مسؤل في الإسماعيلي، أن هناك سبعة مدربين هم الأبرز فى ترشيحات مجلس الإدارة، وهم: أحمد حسام ميدو، وخالد القماش، وأحمد العجوز، والبرازيلى ريكاردو، وحسين عموتة، ومدرب فرنسى، وآخر بوسني، ومن المنتظر أن يحسم مجلس الإدارة قراره خلال الساعات القليلة المقبلة، حتى يتمكن المدير الفنى الجديد من تسلم مهام عمله فى أسرع وقت ممكن، خصوصاً أن الفريق مقبل على مباراة فى غاية الأهمية أمام الأهلى، ضمن مباريات الجولة العشرين للدورى، والمقررة يوم 30 من الشهر الجارى.
 
وكلف مجلس الإدارة محمد محسن أبوجريشة، المدرب العام للفريق، بقيادة التدريبات، استعدادا لمواجهة الأهلى، وإعداد تقرير وافٍ للمدير الفنى الجديد، وفى حالة تأخر التعاقد مع المدير الفنى الجديد، سيقود أبو جريشة مبارة الدراويش امام المارد الحمر.
التعليقات