إيهاب جلال يعلق على إنتقال علي جبر إلى «وست بروميتش»

تحرير : محمد حسن صيام

٢٣ يناير ٢٠١٨ - ٠٧:١٣ م

شدد إيهاب جلال المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك ، على أن عرض نادى "وست بروميتش" الإنجليزي لضم على جبر فرصة لن تتكرر كثيرا وبالتالى لم يكن من المنطقى الوقوف أمام مستقبل اللاعب.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتمني جلال للاعب على جبر التوفيق فى تجربة الاحتراف الجديدة، في أقوى دوري فى العالم خاصة أن مدافع الزمالك لديه إمكانيات كبيرة، وقادر على النجاح مع النادي الإنجليزي خلال الفترة المقبلة.
 
وأعلن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك موافقة المجلس الأبيض على انتقال على جبر لصفوف نادى وست بروميتش الإنجليزى على سبيل الإعارة لنهاية الموسم مقابل 500 ألف يورو، مع وضع بند بأحقية الشراء مقابل مليون و 250 ألف يورو مع وجود نسبة 15% يحصل عليها الأبيض فى حالة انتقاله لنادى آخر مستقبلا.
 
وأعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إعارة على جبر، مدافع الفريف الأبيض، لنادي ويست بروميتش الإنجليزى، لمدة 6 أشهر مقابل 500 ألف دولار.
 
وأوضح مرتضى، فيتصريحات تلفزيونية، أن العقد تم توقيعه رسميًا مع ويست بروميتش، بعدما أبدى اللاعب رغبة كبيرة في خوض التجربة، حيث شهد العقد وجود بند احقية الشراء للنادي الإنجليزي.
 
وكشف رئيس القلعة البيضاء، عن توصل ناديه لاتفاق مع بتروجيت لاستعادة  خدمات مدافعه إسلام جمال، مقابل الغاني  أشيمبونج،  لتعويض رحيل جبر.
 
ويستعد فريق الزمالك لمواجهة فريق المصري البورسعيدي الأربعاء المقبل الموافق 24 يناير الجاري في مباراة من مباريات الجولة الـ20 من مسابقة الدوري الممتاز، ويحتل الفارس الأبيض المركز الثالث برصيد 32 نقطة بينما يقع المصري في المركز الرابع برصيد 31 نقطة.
التعليقات