أوكري يقود سموحه للفوز على النصر في الدوري

تحرير : علي الزيني

٢٣ يناير ٢٠١٨ - ٠٦:٥٤ م

فاز فريق سموحه على نظيره النصر القاهري، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم الإثنين، على إستاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة الـ20، من منافسات الدوري الممتاز.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

بهذا الفوز رفع سموحة رصيده إلى 32 نقطة، ويصعد إلى المركز الرابع، بينما توقف رصيد النصر عند 13نقطة، وظل في المركز السابع عشر.
 
أحرز أوميد أكري الهدف الأول، في لفريق سموحة في الدقيقة الـ44، ويعود اللاعب نفسه ويسجل الهدف الثني له ولفريقه، في الدقيقة الـ46، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق السكندري، بهدفين نظيفين.
 
وفي الشوط الثاني سيطر لاعبي سموحة على مجريات اللقاء، في ظل إستسلام واضح من لاعبي فريق النصر، وشهدت المباراة حصول محمد حجاج، لاعب فريق النصر، على الإنذار الثاني والبطاقة الحمراء، في الدقيقة الـ61، بعد حصوله على البطاقة الولى في الدقيقة الـ46، كما حصل محمود معاذ، على البطاقة الحمراء، أيضا في الدقيقة الـ64، بعد حصوله على الإنذار الثاني.
 
ويستعد فريق النصر لمواجهة نظيره المقاولون العرب، يوم الأحد الموافق 28 يناير الجاري، على ستاد المقاولون العرب،  ضمن الجولة الـ21، من منافسات الدوري الممتاز، بينما يستعد سموحة لمواجهة نظيره فريق وادي دجلة، على إستاد الإسكندريه، يوم الإثنين الموافق 29يناير الجاري،ضمن الجولة ذاتها.
التعليقات