الإسماعيلي يدرس طلب حق رعاية علي جبر قبل الإنتقال إلى «وست بروميتش»

تحرير : محمد حسن صيام

٢٣ يناير ٢٠١٨ - ٠٦:١٠ م

يدرس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان التقدم بطلب للحصول على حق رعاية مدافعه السابق ومدافع الزمالك ومنتخب مصر الحالي علي جبر.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

جبر كان قد لعب للإسماعيلي عدة سنوات ضمن قطاع الناشئين ثم الفريق الأول، قبل رحيله إلى الإتحاد السكندري، ومنه إلى الزمالك.
 
ومع اقتراب إحتراف المدافع الدولي في الدوري الإنجليزي، مع تليقه عرض من نادي ويست بروميتش الذي يلعب ضمن صفوفه زميله في المنتخب أحمد حجازي، بدأ مجلس إدارة الدراويش في دراسة كل الأمور القانونية للحفاظ على حقوق النادي في الحصول على حق رعاية من انتقال اللاعب للدوري الإنجليزي.
 
وشدد مجلس إدارة النادي أنه لن يترك أي حق من حقوقه المالية، بخاصة وأن اللاعب لعب لعدة سنوات داخل الإسماعيلي.
 
وتواجد على جبر مدافع الزمالك في مقر النادي صباح اليوم الثلاثاء، لتوديع زملائه وأعضاء الجهاز الفني، بعد اقتراب انتقاله بشكل رسمي لنادي وست بروميتش الإنجليزي خلال الميركاتو الشتوي الجاري. 
 
وحرص على جبر على مصافحة زملائه في الزمالك وجهازه الفني قبل سفرهم إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق هناك استعدادًا لمواجهة المصرى غدًا الأربعاء ضمن الأسبوع الـ20 لمسابقة الدوري الممتاز.
 
وأعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك موافقة المجلس الأبيض على انتقال على جبر لصفوف نادى وست بروميتش الإنجليزي على سبيل الإعارة لنهاية الموسم مقابل 500 ألف يورو، مع وضع بند بأحقية الشراء مقابل مليون و 250 ألف يورو، مع وجود نسبة 15% يحصل عليها الأبيض في حالة انتقاله لنادٍ آخر مستقبلًا.
 
ويستعد فريق الزمالك لمواجهة فريق المصري البورسعيدي الأربعاء المقبل الموافق 24 يناير الجاري في مباراة من مباريات الجولة الـ20 من مسابقة الدوري الممتاز، ويحتل الفارس الأبيض المركز الثالث برصيد 32 نقطة بينما يقع المصري في المركز الرابع برصيد 31 نقطة.
التعليقات