علاء نبيل عن قرارات اتحاد الكرة الخاصة بالمنتخبات: «لا تعليق»

تحرير : محمد حسن صيام

٢٣ يناير ٢٠١٨ - ٠٥:٤٦ م

 رفض الكابتن علاء نبيل، نجم منتخب مصر والمقاولون السابق، التعليق على قرارات اتحاد الكرة الخاصة بتعيينات المنتخبات الوطنية، والتي تم الإعلان عنها اليوم الثلاثاء.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وكان قد كشف خالد لطيف عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، عن تشكيل الجهاز المعاون للمنتخبين الأوليمبي ومنتخب الناشئين مواليد 2001.
 
وقال لطيف اليوم الثلاثاء، في تصريحات خاصة لـ«الفرسان»، إن الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي يتكون من: شوقي غريب مدير فني، معتمد جمال مدرب عام، وائل رياض مدرب، أسامة عبد الكريم مدرب حراس.
 
وأضاف عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن جهاز منتخب الناشئين سيضم كلًا من: أشرف قاسم مدرب، عبد الستار صبري مدرب عام، هشام عبد المنعم مدرب، أحمد فاروق مساعد مدرب، محمد زريقة مدرب حراس مرمى.
 
ويعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هاني أبوريدة، جلسة ودية اليوم الثلاثاء، من أجل مناقشة العديد من الأمور الخاصة بمسابقة الموسم الجديد، وهناك خلافًا حادًا بين جميع أعضاء المجلس في الفترة الحالية، بشأن العديد من البنود الخاصة بالموسم الجديد.
 
وفي سياق آخر لا يزال مجلس إدارة اتحاد كرة، يفاضل بين أكثر من عرض لوديتي المنتخب في شهر مايو المقبل، وعرض أبوريدة على الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للفراعنة، 4 منتخبات من أجل المفاضلة بينهم، وهم صربيا وكولومبيا وسويسرا والنمسا.
 
ومن المنتظر، أن يعقد أبوريدة جلسة مع كوبر، عقب عودة الأخير من أجازته في نهاية شهر يناير الجاري، وسيدخل المنتخب الوطني معسكرًا مغلقًا يوم 19 من شهر مارس المقبل في سويسرا، على أن يتخلله وديتين أمام البرتغال واليونان.
التعليقات