صفقة انتقال حمدي النقاز مهددة بالفشل لهذا السبب

تحرير : محمد حسن صيام

٢٣ يناير ٢٠١٨ - ٠٣:٤٣ م

 كشفت تقارير تونسية، عن احتمالية عودة حمدي النقاز الظهير الأيمن إلى النجم الساحلي التونسي، رغم توقيعه للزمالك.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
ووقع الظهير الدولي على عقود انضمامه للزمالك، مساء أمس الإثنين، بعد انتهاء المفاوضات في تونس.
 
وانتقل النقاز إلى القلعة البيضاء قادمًا من النجم الساحلي التونسي، في صفقة بيع نهائي، لمدة 3 سنوات ونصف، مقابل 700 ألف دولار.
 
وأكدت بعض التقارير التونسية، أن هناك بندًا في عقد النقاز مع الزمالك، يسمح بعودة اللاعب إلى النجم بشكل آلي ودون إبرام أي صفقة.
 
وأفادت التقارير أن العقد المبرم بين الطرفين، يؤكد أن حال تأخر الزمالك في دفع المقابل المادي للنادي التونسي في الأوقات المحددة والمتفق عليها، يحق للنجم استرجاع لاعبه مجبرًا وتجديد التعاقد معه على نظامه القديم قبل الانتقال للأبيض.
 
في الوقت الذي أكد مصدر داخل نادي الزمالك أن نبيل أبو زيد مندوب القلعة البيضاء، سيسافر يوم الإثنين، إلى تونس لعقد جلسة مع حمدي النقاز لاعب النجم التونسي للحصول على توقيعه للانضمام إلى الزمالك.
 
 
وأوضح المصدر، أن اللاعب سيصل مع أبو زيد في الثالثة عصر غدًا الثلاثاء، بعد إنهاء كافة أمور انتقاله للفريق الأبيض.
 
كان مندوب الزمالك قد سافر الأسبوع الماضي لتونس وعاد إلى القاهرة، لعدم التوصل لاتفاق نهائي قبل أن يقود مفاوضات مع اللاعب والزمالك جديدة أسفرت عن التوصل لاتفاق بشأن انضمام النقاز للزمالك.
 
وكان حمدي النقاز، ظهير أيمن المنتخب التونسي، ونادي النجم الساحلي قد نفى، أي هجوم أو انتقاد صدر منه ضد نادي الزمالك ومسئوليه وعلى رأسهم المستشار مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء
 
وأكد نبيل أبو زيد، وكيل اللاعب في القاهرة، أنه تلقى اتصالا تليفونيًا من النقاز أكد فيه احترامه لمسئولي النادي، وأنه سعيد بالاستقبال الذي تلقاه عند تواجده بالقاهرة، وأنه لم يتحدث إلى أي وسيلة إعلامية بالإساءة للزمالك، وأنه مستعد للتوقيع في أي وقت ويعتبر الزمالك بوابة الاحتراف في أوروبا.
 
وكانت قد ترددت أنباء حول تصريحات نسبت لـ حمدي النقاز عبر الإذاعة التونسية، والذي وقع على عقود انتقاله للنادي الزمالك، ذعمت خلالها أنه انتقد مرتضى منصور، بعد فشل الانتقال رسميًا، والتي تضمنت: "عندما حضرت إلى مصر وأثناء جلسة التقديم فؤجئت بمرتضى يوقفني نصف ساعة وهو يسب الجميع بمن فيهم لاعبون ضمن الفريق الحالي"، متابعًا: "فضلت الزمالك في البداية على عروض أوروبية كثيرة لأنه اسم كبير داخل القارة الإفريقية، ولكني بعد ذلك اكتشفت أنه لا يوجد عاقل يتعامل مع مرتضى".
 
ويستعد فريق الزمالك لمواجهة فريق المصري البورسعيدي الأربعاء المقبل الموافق 24 يناير الجاري في مباراة من مباريات الجولة الـ20 من مسابقة الدوري الممتاز، ويحتل الفارس الأبيض المركز الثالث برصيد 32 نقطة بينما يقع المصري في المركز الرابع برصيد 31 نقطة.
التعليقات