الخطيب: «تكريم الإدارة للفرق الرياضية رسالة تحفيز»

تحرير : أحمد سعيد

٢٣ يناير ٢٠١٨ - ٠٢:٣٤ م

 قال محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، إن تكريم مجلس الإدارة اليوم للفرق الرياضية التي حققت بطولات خلال الفترة الأخيرة، يعدُّ رسالة تحفيز لجميع فرق النادي حتى تحذوا حذوها، وتسير على نفس النهج وتحقق البطولات، ليظل الأهلي دائمًا وأبدًا في المكانة التي يستحقها.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وأوضح الخطيب، خلال حفل التكريم الذي أقامه المجلس لفرق السلة «رجال وسيدات»، والطائرة «سيدات»، والاسكواش- أن النادي الأهلي طوال تاريخه تعوّد أن يكون الأول، ومن الصعب أن يقبل بغير ذلك، وأن هذه الروح العظيمة تتوارثها الأجيال، موجهًا رسالته لجميع فرق النادي، حتى يبذلوا أقصى جهدهم من أجل الحفاظ على إنجازات وبطولات النادي الأهلي.
 
وأشار الخطيب، إلى أن ما حققه اللاعبون من إنجازات خلال الفترة الماضية يدعو للسعادة، وأن الفترة القادمة أكثر أهمية لضرورة الحفاظ على النجاحات وزيادتها، مؤكدًا أن الاستمرار على القمة أمر في غاية الصعوبة في ظل بحث المنافسين عن ملاحقة فرق الأهلي، وهو ما يستوجب بذل المزيد من الجهد والعطاء للاستمرار في الريادة.
 
وألمح رئيس الأهلي، إلى أن المسئولية تتضاعف على اللاعبين مع كل إنجاز يحصل عليه النادي، وأن الدفاع عن شعار الأهلي في أي بطولة يعد مسئولية كبيرة تحتاج إلى من يقدر قيمتها، مشددًا على حرص مجلس الإدارة لدعم كل فرق النادي، حتى تكمّل مهمة الأجيال السابقة، وتتواصل في حصد البطولات بكل الألعاب.
 
وأوضح أن قدر الأهلي يفرض على الجميع بذل أقصى جهد للتواجد على القمة، وأن كل من ينتمي للأهلي يحمل على عاتقه أيضًا مهمة الدفاع عن مبادئ وقيم النادي التي توارثتها الأجيال، مشيرًا إلى ضرورة وجود دوافع متجددة من أجل استمرار مسيرة البطولات والإنجازات.
 
وكان مجلس إدارة الأهلي قد أقام حفلًا لتكريم فريق كرة السلة «رجال وشباب» بعد تتويجه بدوري المرتبط، وفريق كرة السلة «سيدات وشابات» لفوزه ببطولة المرتبط، وفريق كرة الطائرة «سيدات» بعد تتويجه بلقب البطولة العربية، وثنائي الاسكواش مصطفى عسل، الفائز ببطولة إنجلترا المفتوحة تحت 17 سنة، وعبدالله عمرو الذي توج ببطولة ألمانيا المفتوحة تحت 13 سنة.
التعليقات