فينجر ينفي إقتراب أوباميانج من أرسنال

تحرير : خالد الفوي

٢٣ يناير ٢٠١٨ - ٠٢:١٤ م
قال المدرب الفرنسي أرسين فينجر أن التعاقد مع نجم بروسيا دورتموند بيير إيمريك أوباميانج لا يزال بعيدًا عن متناول المدفعجية، وذلك على الرغم من إعلان النادي الألماني يوم السبت الماضي عن تلقيه عرضًا من أرسنال لضم المهاجم الجابوني مقابل 65 مليون يورو وذلك حسبما نقل موقع "فور فور تو".
 
وقال فينجر أنه لا يعلم حتى الأن مصير تلك الصفقة نافيًا إقتراب أرسنال من إتمام تلك الصفقة، مشيرًا إلى أن إتمام الصفقة يبقى أمر وارد ولكن هناك خيارات أخرى أمام أرسنال ولم تتخذ الإدارة بعد قرارها الأخير.
 
وعلى جانب أخر، أعرب فينجر عن رغبته في استمرار المهاجم داني ويلبيك مع الفريق في الوقت الذي أعرب فيه نادي بيشكتاش التركي رغبته في التعاقد مع اللاعب الإنجليزي لتعويض رحيل توسون الذي انضم إلى صفوف إيفرتون في الميركاتو الحالي.
 
وعن مباراة تشيلسي غدًا في إياب نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، قال فينجر أن ويبيك وجيرو لن يلحقا بالمباراة مع وجود إحتمالية للحاق كل من أرون رامسي وناتشو مونريال بتلك المواجهة المرتقبة بعدما انتهى لقاء الذهاب بين الفريقين على ملعب ستامفورد بريدج بالتعادل السلبي.
 
وكد فينجر على أهمية المباراة ورغبة فريقه في التأهل إلى المباراة النهائية، مشيرًا إلى أن كلا الفريقين يعلمان بعضهما البعض جيدًا كما يتمتعان بمستوى متقارب للغاية وستحسم الحالة الفنية غدًا لكل فريق نتيجة تلك المباراة.
 
التعليقات